اجتماع المكتب التنفيذي لمشروعات الخدمية بالشرقية
اجتماع المكتب التنفيذي لمشروعات الخدمية بالشرقية


تخصيص 492 مليون جنيه للشرقية لتنفيذ المشروعات الخدمية

سناء عنان

السبت، 02 مارس 2019 - 03:56 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، زيادة الاعتمادات المخصصة للخطة الاستثمارية للعام المالي 2018- 2019 بمبلغ 66 مليون جنيه، لتصبح القيمة الإجمالية للاستثمارات 492 مليون جنيه تخصص لتنفيذ المشروعات في القطاعات الخدمية التي تتمثل في النقل والمواصلات، والكهرباء، وتحسين البيئة، وتدعيم الوحدات المحلية، والأمن، والإطفاء، والمرور.

 

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات التنموية والخدمية التي يتم تنفيذها بمواقعهم وإلزام الشركات المنفذة بالبرامج الزمنية المحددة وذلك لدخول تلك المشروعات الخدمة لتعود بالفائدة والنفع على المواطنين.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد بديوان عام المحافظة برئاسة المحافظ وبحضور اللواء حسين الجندي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، ومديري مديريات الخدمات، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

 

وأوضح المحافظ، نسب تنفيذ المشروعات الخدمية بالمحافظة، مشيرا إلى أن مدينة القرين حققت أعلى معدل تنفيذ بالمشروعات بنسبة 99%، يليها مركز أبو كبير بنسبة 98%، وجاء مركز منشأة أبوعمر في المركز الأخير في تنفيذ المشروعات بنسبة 72%.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة