اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


غلق 84 منشأة طبية بينها مراكز لعلاج الإدمان لإدارتها بدون ترخيص

أسماء مصطفى

السبت، 09 مارس 2019 - 12:25 م

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارًا بغلق 84 منشأة طبية مخالفة بنطاق المحافظة لإدارتها بدون ترخيص وعدم توافر متخصصين في البعض منهم وذلك حفاظاً على سلامه المواطنين .

وأكد راشد، أن قرارات الغلق جاءت من خلال حملات التفتيش التي قامت بها مديرية الشئون الصحة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على المنشآت الطبية خلال الشهر الماضي ، مؤكداً استمرار الحملات على كافة المنشآت الصحية للتأكد من حصولها على الاشتراطات الصحية الواجب توافرها بأي منشأه صحية تعمل في المجالات التي تمس صحة المواطنين وذلك لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين .

وأضاف راشد، أن المنشآت الطبية التي تم غلقها شملت 30 منشأة بمركز ومدينة العياط و28 منشأة بمركز ومدينة البدرشين و13 بمركز ومدينة أبو النمرس و8 منشآت بحي الوراق و3 منشآت بحي الهرم ومنشأة بكلاً من مركزي الحوامدية ومنشأة القناطر .

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن المنشآت تنوعت ما بين عيادات تخصصية ومراكز حضانات ومعامل للتحاليل وعيادات أسنان ومراكز لعلاج الإدمان وعيادات نساء وتوليد ومراكز علاج طبيعي ومراكز أشعة وجناح عمليات غير مؤهل بأحد المراكز الصحية ، موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بقطع المرافق عن المنشآت المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها والتأكد من عدم تكرار فتحها بالمخالفة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة