الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية
الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية


تعرف على موعد التعاقد مع الناجحين في مسابقة «العقود المؤقتة» للمعلمين

منةالله ممدوح

السبت، 16 مارس 2019 - 01:38 م

أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لشئون المعلمين، إنه سيتم اختبار 5 آلاف و87 تقدموا للاختبارات في المرحلة الأولى بمسابقة العقود المؤقتة بدأ من الثلاثاء المقبل لضمان حصول كل متقدم على حقه بشرط أن يسدد رسوم 100 جنيه في مكتب البريد أو خلافه في أي مركز من مراكز الاختبارات التي تم الإعلان عنها وهى 51 مركز.


وشدد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن جهات دولية هى من قامت بوضع الاختبارات في التخصصات ومن يرغب في التقدم بتظلم من الراسبين حتى يوم الخميس بشرط سدا مبلغ 100 جنيه.


وأكد أن الوزارة سوف تعلن على موقعها ببطاقة الرقم القومي وأيضا على الميل للمتقدمين لمعرفة نتائج الناجحين ويبدأ في إجراءات التعاقد بالإدارات التعليمية،موضحا أن التعاقدات ستبدأ من يوم الاثنين أو الثلاثاء وسوف يعرف موعد التعاقد من خلال رسالة ترسل له.

 

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الاختبارات سوف تعقد للمتقدمين الذين سوف يتظلمون الأسبوع الجاري،موضحا هناك 941 وظيفة في التعليم العام بالمسابقة و1469 تعليم فني لم يتقدم عليها أحد، لافتا إلى أن هناك ناجحين في المسابقة لن يتسلموا العمل إلا بعد إعلان نتيجة الذين يتقدمون للاختبارات والذين تغيبوا عن المرحلة الأولى والتي تمت خلال الأسبوعين الماضيين.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة