تعرف على افخم فنادق اوروبا تعرف على افخم فنادق اوروبا

صور| تعرف على أفخم فنادق أوروبا

حامد عبدالحليم الثلاثاء، 26 مارس 2019 - 02:59 ص

رصدت " بوابة اخبار اليوم" أفخم وأغلى الفنادق الاوربية من أجل التمتع بسفرة فاخرة مليئة بالراحة والرفاهية.

فندق وسبا كابري بالاس في اناكابري - إيطاليا:

 

مع متوسط سعر غرفة البالغ 1,665 دولارًا في الليلة الواحدة، يعد Capri Palace Hotel & Spa من اكثر الفنادق كلفة في اوروبا، الا انه يستحق التكلفة. فان كنت من عشاق الافلام لا بد من الاقامة في هذا الفندق اقله مرة فهو يكرم نجوم السينما الأكثر شهرة في العالم. لا داعي لوصف درجة الرفاهية في هذا الفندق الذي يحتوي على افخر المفروشات والذي يقدم لك نشاطات فاخرة متعددة.


فندق ومنتجع أوروبا في كيلارني - أيرلندا:

 

The Europe Hotel & Resort هو واحد من أفضل فنادق أيرلندا، يطل على بحيرات كيلارني المشهورة عالمياً ويوفر للضيوف وسائل الراحة غير الموجودة في اي منتجع اوروبي آخر. يمكن للضيوف الإقامة في احدى غرفه الفاخرة والتي تحتوي على سرير فاخر ومنطقة جلوس وشرفة كبيرة تطل على البحيرة وخدمة الواي فاي وتلفزيون مع قنوات فضائية وبراد إلكتروني مجهز بالكامل وخزنة وحمام السبا الخاص، مقابل حوالي 1,665 دولارًا في الليلة.


امانزو - اليونان:


منتجع فاخر يوفر أجنحة خاصة للضيوف مقابل 1,174 دولارًا في الليلة، وصممت هذه الاجنحة الرائعة خصيصا لتعكس الهندسة المعمارية الكلاسيكية اليونانية وتشمل منطقة معيشة فاخرة وحوض سباحة خاص، بالاضافة الى توفر افخر خدمات المساج في الفندق.

 

Cap Estel Hotel Restaurant & Spa في فرنسا:

 

يقع Cap Estel Hotel Restaurant & Spa على جزيرة خاصة في البحر الأبيض المتوسط، وتحيط به المياه الزرقاء السماوية من ثلاث جهات. يبلغ متوسط سعر الغرفة الفاخرة فيه 1,141 دولارًا في الليلة، وتحتوي غرفة على أرضيات مُدفأة وتراسات كبيرة توفر إطلالات رائعة على البحر، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل DVD.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة