« تحدي الورقة» يُغزو السوشيال ميديا .. ويثير حالة من الجدل بين الفتيات
« تحدي الورقة» يُغزو السوشيال ميديا .. ويثير حالة من الجدل بين الفتيات


«تحدي الورقة» يثير حالة من الجدل بين الفتيات

منةالله يوسف

الجمعة، 29 مارس 2019 - 06:06 ص


مجموعة من التحديات تنتشر كل يوم على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد التخلص من تحدي " كيكي"، أثار «تحدي الورقة» الجدل بين الفتيات والشباب على السوشيال ميديا.

وهو عبارة عن استخدام ورقة "أي فور" ووضعها على منطقة الخسر فإذا قامت الورقة بتغطية هذا الجزء تصبح الفتاة تتمتع بالرشاقة العالية، أما لو حدث العكس فعلى الفتيات إعادة النظر في شكل جسمهن.

وعلى الرغم من أنه تم إطلاقه منذ أيام قليلة إلا أنه أثار حالة من السخرية بين الفتيات فضلًا عن التعليقات الساخرة، حيث تداول الشباب صورًا للتحدي، وبدأوا يعلقون عليها بما يناسب الأجسام العربية والمصرية.

وأبرز التعليقات كانت من نصيب مريم زغلول قائلة « طيب مينفعش بدل الورقة الاي فور استخدم ورق الجرايد؟»، والتقطت يارا يحيى أطراف الحديث قائلة « التحدي ده بيعصبني».

وتابعت هدير سيف « إحنا محتاجين ورق اسكتش الورق الاي فور مش هينفع»، وأضافت رشا كمال « ممكن نستخدم في التحدي ده مصنع ورق؟».

ولم تخلو التعليقات من الجانب الساخر لدي الشباب، تابع أحمد مكاوي « البنات مش عايزين ورق أي فور لا دول عايزين ورق حائط»، وسخر محمد حسين من التحدي قائلًا « خلى المحشي الكرنب ينفع البنات تحدي ايه بس».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة