جانب من البطولة
جانب من البطولة


اليوم ختام البطولة العربية للكاراتيه.. والأهلي يقترب من الفوز باللقب

إبراهيم مدكور

السبت، 30 مارس 2019 - 12:20 م

يسدل الستار مساء اليوم السبت، على منافسات البطولة العربية الثانية للأندية للكاراتيه المقامة على ملعب الصالة المغطاة رقم (2) بهيئة ستاد القاهرة الدولي، حيث تقام اليوم منافسات القتال الجماعي سيدات، والقتال جماعي رجال.


 ويسعى النادي الأهلي، للفوز بالمسابقتين لضمان الفوز بالمركز الأول في الترتيب العام والحصول على كأس البطولة بجدارة، بعد أن فاز الأهلي أمس الجمعة بالميدالية الذهبية في 3 منافسات، وحصل على الفضية في المنافسة الرابعة، وفوزه اليوم بمسابقة واحدة تجعله يتربع على عرش الكاراتيه العربي.  

وخطف نجوم الأهلي الأضواء أمس، بعد فوز اللاعبة أية هشام من الأهلي بالميدالية الذهبية في منافسات الكاتا فردى سيدات، وحلت رضوى أحمد لاعبة البنك الأهلي المصري في المركز الثاني، وتقاسمت المركز الثالث كل زينب إيهاب لاعبة الزمالك ومنة الله سمير لاعبة نادي 6 أكتوبر.

وفى منافسات الكاتا فردى رجال، فاز بالميدالية الذهبية محمد حمدي لاعب البنك الأهلي، وحصل على الفضية مروان عبد الله لاعب نادي الشارقة الإماراتي، وفاز بالبرونزية كل من على محمد لاعب الأهلي وسيد سليمان لاعب نادي اليرموك الكويتي، وفى منافسات الكاتا جماعي سيدات فاز الأهلي بالمركز الأول.

وجاء نادي البنك الأهلى في المركز الثاني، وحل القليوبية والزمالك في المركز الثالث، وحصل الأهلي على الميدالية الذهبية في منافسات الكاتا رجال، وجاء البنك الأهلي في المركز الثاني، وتقاسم نادي السالمية الكويتي، والشارقة الإماراتي المركز الثالث والميدالية البرونزية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة