نادي الزمالك
نادي الزمالك


رئيس الزمالك يرد على واقعة المشاجرة مع سيدتين بالنادي النهري

محمد عادل سالم

الجمعة، 05 أبريل 2019 - 06:50 ص

نشر رئيس نادي الزمالك فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي يوضح فيه حقيقة المشاجرة التي وقعت بينه وبين عضوات بالنادي النهري أمس الخميس.

وأوضح رئيس الزمالك أنه تلقى اتصال من أمن النادي النهري، بوجود سيدتين في النادي سيدة عضوة والأخرى غير عضوة تقومان بتدخين سيجارة بها مخدر «حشيش» مبينا أنه ذهب على الفور وقام برمي علبة السجائر في النيل، لأنه من العيب أن يحدث ذلك داخل نادي محترم، موضحا بأنه تم اختلاق قصة وهمية، من السيدة، مشيرا بأنه لن يسمح بمثل تلك الأمور أن تحدث داخل النادي .

وأشار رئيس الزمالك، بأنه تم تحرير محضر بالواقعة في النيابة العامة، والكاميرات الخاصة بالنادي النهري قامت بتصوير واقعة اعتداء السيدتين على أفراد الأمن.

وأضاف، أن زوج السيدة قام بالاتصال به من أجل عدم تحرير محضر بواقعة تناولها للمخدرات، من أجل الحفاظ على مستقبله.

وكان فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لمشاجرة نشبت بين رئيس نادي الزمالك واثنتين من العضوات، أثار جدلا كبيرا بسبب تدخين إحداهن للسجائر، رغم صدور قرار بمنع التدخين داخل النادي. 


وكانت بداية الواقعة باعتراض رئيس الزمالك على تدخين اثنتين من العضوات للسجائر في النادي النهري، وقام باستدعاء أفراد الأمن وعنفهم بشدة وقام بتعنيف العضوات أيضًا، وطالبهم بإخراج كارنيه العضوية، وعدم تدخين السجائر من الأساس في النادي النهري.

وتطور الأمر وعنّفت العضوات رئيس نادي الزمالك، فطلب منهن مغادرة النادي، لكنهن رفضن نهائيًا وتطور النقاش بينهم لمشاجرة، الأمر الذي دفع رئيس النادي لاستدعاء كل أفراد الأمن المتواجدين في فرع النادي الرئيسي، وطلب منهم الحضور إلى النادي النهري، حتى غادرت العضوات مقر النادي النهري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة