نيابة دمنهور تسلم «ندى» لأسرتها
نيابة دمنهور تسلم «ندى» لأسرتها


نيابة دمنهور تسلم «ندى» لأسرتها.. هربت من المنزل بعد سرقة 13 ألف جنيه

فايزة الجنبيهي

الأحد، 07 أبريل 2019 - 03:22 م

أمر عمرو شوقي وكيل النائب العام بإشراف المستشار على عبد الباري رئيس نيابة دمنهور بتسليم طالبة بالصف الأول الثانوي لأهليتها وإلزامهم برعايتها، بعد هروبها من منزلها عقب سرقتها مبلغ 15 ألف جنيه ومصوغات ذهبية من والدها ووالدتها.


وكشفت التحقيقات، عدم صحة إدعاء اختطاف عصابة من المنقبات للطالبة كما أشيع، وأن العصابة طلبت فدية للإفراج عنها، وأضافت التحقيقات أن الطالبة وتدعى ندى 15 سنة قامت بالهرب من منزل أسرتها إثر خلافات بينها وبين والدتها وسرقة مبلغ 15 ألف جنية وبعض المصوغات الذهبية والتوجه لمدينة الإسكندرية.


وتابعت التحقيقات، أن الطالبة تعرفت على أحد السائقين وأقامت لديه في شقة قام باستئجارها بمنطقة العجمي، وعقب ذلك توجهت لعيادة أحد الأطباء بالحي للعمل لديه وتقابلت مع إحدى السيدات وتعمل موظفة بالشباب والرياضة بدمنهور التي علمت بقصة الطالبة وقامت بإحضارها لآسرتها.


 فيما اعترفت الطالبة بهروبها من منزلها عقب نشوب مشادة كلامية بينها وبين والدتها ونفت  ما تردد عبر بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بقيام عصابة باختطافها والإفراج عنها بعد دفع والدها فدية مالية، وأقرت الطالبة بقيامها بصرف مبلغ 3 ألاف جنية من إجمالي المبلغ وأحضرت مبلغ 10 ألاف جنية والمصوغات الذهبية الخاصة بوالدتها وهى عبارة عن «حلق وخاتمين».


كان والد الطالبة ويدعى ح.ع. قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة دمنهور بتاريخ 1 أبريل الجاري بغيابها وتحرر المحضر رقم 2569 إداري قسم دمنهور.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة