مدرب حراس الرجاء مع مدير تحرير بوابة أخبار اليوم
مدرب حراس الرجاء مع مدير تحرير بوابة أخبار اليوم


خاص| مدرب حراس الرجاء المغربي: «الشناوي» لا يتحمل مسئولية خماسية «صن داونز»

محمد جلال

الأحد، 07 أبريل 2019 - 03:28 م

الدار البيضاء - محمد جلال

علق أحمد العلي مدرب حراس فريق الرجاء البيضاوي المغربي، على سقوط الأهلي بخماسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورفض "العلي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، تحميل محمد الشناوي حارس الأهلي مسؤولية الأهداف الخمسة، قائلا: "إن أداء الأهلي كان هزيلا جدا مقارنة بمستوى الأهلي الذي يعرفه منذ سنوات".

وأضاف مدرب حراس الرجاء المغربي، أن الأهلي ظهر مفككًا أمام صن داونز، وكان هناك شرود ذهني للاعبين، موضحا أن الأهلي أفلت من هزيمة كانت من الممكن أن تنتهي بأكثر من 5 أهداف.

وأعرب "العلي"، عن أسفه لرؤية الأهلي بهذا المستوى المفكك والهزيل، لما يعرفه عن الفريق الأحمر بمستواه العالي في الدوري المصري وإفريقيا، مؤكدًا أن الهزيمة يتحملها اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة ولا يتحملها شخص بعينه.

وأشار إلى أن "روح الفانلة الحمراء" كانت غائبة تماما أمام صن داونز، لأن الأهلي فريق مشاكس ومن الصعب ظهوره بهذا المستوى الهزيل، مبينا أنه يرى أن الفريق يعاني من مشاكل إدارية ويجب حلها فورًا حتى لا يؤثر على أداء اللاعبين في المباريات القادمة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

واختتم "العلي" تصريحاته، بأنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وأن الأهلي قادر على العودة أمام صن داونز، مستشهدا بمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والذي استطاع الفريق الكتالوني في عمل ريمونتادا وهزيمة الفريق الفرنسي والتأهل في دوري الأبطال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة