د. كوثر محمود نقيب التمريض
د. كوثر محمود نقيب التمريض


«نقابة التمريض» تدعو 300 ألف عضو للتصويت على التعديلات الدستورية

حاتم حسني

الأحد، 07 أبريل 2019 - 05:22 م

دعت النقابة العامة للتمريض برئاسة د. كوثر محمود، ما يقرب من 300 ألف ممرض وممرضة، إلى النزول إلى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لأهميتها في تنفيذ إصلاحات سياسية واجبة.

وقالت نقيب عام التمريض د. كوثر محمود، في بيان اليوم الأحد 7 أبريل، إنه سيتم تنظيم 27 مؤتمرا جماهيريا حاشدا في النقابات الفرعية للتمريض بالمحافظات المختلفة لشرح مدى أهمية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدة أن التمريض من الدعائم الهامة في المجتمع وله دور بارز في المنظومة الصحية ضمن الإصلاح السياسي الذي تتضمنه التعديلات الجديدة.

وأوضحت نقيب التمريض، أنه سيتم الدعوة إلى مسيرات حاشدة عقب انتهاء المؤتمرات التي تتم في النقابات الفرعية بدءًا من الخميس المقبل، وعلى مدار أسبوعين لتأييد التعديلات الدستورية.

وتابعت أن التعديلات الدستورية استحقاقًا تفرضه طبيعة المرحلة التي تمر بها الدولة، والدستور ملك للشعب يراعي احتياجاته وظروف كل مرحلة يمر بها المجتمع، لافتة إلى أنها تؤيد التعديلات الدستورية، حرصا على استمرار الاستقرار السياسي، واستكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأكدت د. كوثر محمود، أن جلسات الحوار المجتمعي، حول التعديلات الدستورية شهدت تمثيل كل وجهات النظر، حيث نقل المشاركون في الجلسات النبض الكامل لقطاعات الشعب التي يمثلونها، إضافة إلى أنها أتاحت الفرصة لجميع أطياف المجتمع بكل حرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة