حنان ترك أثناء تسجيل فيلم «النداهة»
حنان ترك أثناء تسجيل فيلم «النداهة»


«النداهة» تُعيد حنان ترك للساحة الفنية بعد غياب 7 سنوات

محمد طه

الإثنين، 08 أبريل 2019 - 04:39 م

تعود الفنانة حنان ترك للساحة الفنية من جديد بفيلم فيلم «النداهة» بعد غياب 7 سنوات، منذ أن قدمت آخر عمل لها عام 2012، وهو مسلسل «الأخت تريز».

 

ويشارك حنان ترك في فيلم «النداهة» الفنانة هاني عادل وعمرو القاضي، وهو من إنتاج «O2 Media Group»، الذي يعد أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويعتمد على خلق مؤثرات صوتية ودرامية تضع المستمع في جو مشوق من الاثارة والاستمتاع والترقب.

 

الفيلم مستوحي من أسطورة «النداهة» الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، ويجسد هاني عادل دور «الطبيب هارون» الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته (فريدة) حنان ترك، في قرية ريفية يسيطر عليها طبيب فاسد مع عمدة القرية، حيث تدور الأحداث في إطار رعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية بين هارون وفريدة. 

 

وينوي فريق عمل «النداهة» خوض تجربة جديدة في صناعة أفلام صوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلقي، ومن المقرر طرحه قريبا فى دور العرض.

 

وكان أخر عمل قدمته حنان ترك مسلسل «الأخت تريز» إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحين والمسلمين وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم ولكنهما افترقتا وهما رضيعتين، وقدمت ترك دور التوأم، وآخر فيلم شارت فيلم «المصلحة» مع النجم أحمد السقا والتي ظهرت فيه بالحجاب عام 2012 أيضا مع المخرجة ساندرا نشأت.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة