الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية
الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية


محافظ الإسكندرية: «مجمع مرغم 2 للصناعات البلاستيكية» لتوفير فرص العمل

سرحان سنارة

الإثنين، 08 أبريل 2019 - 06:27 م

قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن مجمع "مرغم 2" يعد صرحا صناعيا هاما لتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما سيسهم في إتاحة المزيد من فرص العمل والوحدات الإنتاجية أمام صغار المستثمرين.

ويضم مجمع "مرغم 2 لصناعات البلاستيك" الذي يجري إنشائه على مساحة 51 فدان، 204 وحدة إنتاجية بمسطح 144 متر، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بخلق فرص عمل للشباب وتوفير مناخ جيد للاستثمار.

ووجه قنصوة، خلال الاجتماع الموسع الذي عقده، اليوم الاثنين، لمتابعة الموقف التنفيذي بمشروع مجمع الصناعات البلاستيكية "مرغم ٢" بتذليل كافة المعوقات التي تواجه العمل بالمشروع الذي يقع بمنطقة مرغم غربي الإسكندرية.

وأشار إلى أن المحافظة حريصة على توفير جميع احتياجات المستثمرين، وذلك لتوفير مناخ جاذب للاستثمار، بالإضافة إلى تشجيع صغار المستثمرين من الشباب السكندري من خلال إنشاء المزيد من المجمعات الصناعية المتخصصة الجاهزة بالمرافق والتراخيص.

وأضاف المحافظ، أن التنمية الصناعية والاستثمارية بالإسكندرية تضيف لها الكثير من التقدم والموارد المالية، قائلا: "حريصون جميعا على تحقيق استراتيجية النهوض بخطط التنمية الصناعية لكون الاستثمار هو التنمية الحقيقية".

يذكر أن الاجتماع حضره كل من اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء مجلس إدارة شركات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة