بالصور.. تعرف على موعد اطلاق قطار ميكي ماوس الياباني 
بالصور.. تعرف على موعد اطلاق قطار ميكي ماوس الياباني 


بالصور.. تعرف على موعد اطلاق قطار «ميكي ماوس» الياباني 

حامد عبدالحليم

الأحد، 28 أبريل 2019 - 01:18 ص

كشف موقع "thisisinsider" الأمريكي موعد أطلاق  قطار ميكي ماوس اليباني 

وأضاف الموقع أن شركة الترفيه والإعلام الأمريكية العملاقة "ديزني" قالت إن شخصيتها الكرتونية الشهيرة "ميكي ماوس" ستحصل على قطارها الياباني الخاص استمراراً في الاحتفال بعيد ميلاد "ميكي ماوس" الـ90.

وأشار الى أنه سيتم إطلاق نسخة محدودة الإصدار لقطار عليه وبداخله رسوم شخصية ديزني الشهيرة المحبوبة، وسيحمل اسم "شينكانسن" وسيكون القطار الفريد من نوعه مكونا من 6 سيارات عليها رسوم ميكي ماوس، بالإضافة إلى تصميمه الداخلي بنقوش وتصميمات "الفأر ميكي" على مساند الرأس وغيرها من التفاصيل.


ومن المقرر أن القطار الياباني عالي السرعة "bullet train" أو قطار الطلقة بنسخته المحدودة الإصدار بين مدينتي فوكوكا وكاجوشيما في جزيرة كيوشو اليابانية بدءا من 17 مايو المقبل.


وسيكون هناك أيضاً مجموعة مختارة من المنتجات التذكارية المتاحة للشراء داخل القطار، بما في ذلك دبابيس المينا وسلاسل المفاتيح، بالإضافة إلى لعبة نسخة طبق الأصل من القطار نفسه.

حدير بالذكر انه ليست هذه هي المرة الأولى التي يمر فيها قطار فريد من نوعه كهذا عبر اليابان، ففي العام الماضي، كان بإمكان عشاق شركة سانريو اليابانية (ماركة عالمية شهيرة بتقديمها تشكيلة مميزة من ملابس الأطفال، الحقائب، الألعاب والإكسسوارات لشخصية هاللو كيتي الشهيرة)، الركوب على متن قطار Hello Kitty الذي كان مصمما ومخصصا أيضاً لهذه الشخصية العالمية المحبوبة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة