صورة مُجمعة
صورة مُجمعة


«حبال ومواد مخدرة وإغماءات».. الجانب البشع في صور الأمير هاري عن الحياة البرية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 28 أبريل 2019 - 01:19 م

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن الجانب الآخر للصور التي التقطها دوق ساسيكس ونشرها في يوم الأرض عبر حسابه بموقع «إنستجرام».


وكان الأمير هاري نشر عبر حسابه بموقع إنسترجرام مجموعة من الصور للحيوانات ضمن ألبوم مخصص للحياة البرية خلال الاحتفال بيوم الأرض، تلك الصور التي لاقت انتشارا واسعا وإقبالا كبيرا من جانب متابعي دوك ساسيكس.


وأشارت «ديلي ميل» إلى أن المعجبين بصور الأمير ومهاراته الكبيرة في التصوير سيعيدون التفكير مرة أخرى بعدما يعرفوا الجانب الآخر منها والطريقة التي تم إخضاع الحيوانات بها لكي يتمكن الأمير من التقاط الصور.


ونشرت الصحيفة إلى أن الأمير التقط صورة لأحد الأفيال والتي لم ينشرها كاملة على موقع إنستجرام لكي يخفي الحبل المقيد به قدما الفيل.

ونقلت عن فرانك ويتزر الدليل الميداني الذي كان يلتقط مجموعة من الصور بصحبة الأمير البريطاني قوله إن الحيوانات التي كان يصورها الأمير كوحيد القرن والأسد كانوا مخدرين تماما لكي يخضعوا لعملية التصوير.


وتابع أنه شاهد بنفسه الفيل الذي التقط له الأمير الصورة وهو ينهار على الأرض بعدها بدقائق.


ولفت إلى أن الأمير هاري منح مكانا قريب من الحيوانات المُخدرة لكي يلتقط لها الصور، وهو المكان الذي لم يكن يحلم به أشهر المصورين المحترفين، مضيفا أنه لو كانت تلك الصور هي الحصيلة النهائية فبالتي لم يستغل الفرصة التي أتيحت له.


وتواصلت الصحيفة مع المتحدثين باسم الأمير الذين رفضوا التعليق على الأمر، ولكنهم أكدوا على أن الأمير لم يتعمد إزالة الحبل من صورة الفيل، ولكن موقع إنستجرام هو من أزاله لاحتكامه لمقاسات معينة عند التعامل مع الصور.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة