تامر حسني
تامر حسني


بعد عودته لـ«روتانا».. نكشف سبب إنتاج تامر حسني «عيش بشوقك» لنفسه

محمد طه

الجمعة، 03 مايو 2019 - 11:51 م

عادت الأمور لمجاريها بين تامر حسني وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بتعاقد على أعمال فنية مقبلة، وذلك بعد الأزمة بينها العام الماضي، والتي اضطرت نجم الجيل للإنتاج لنفسه ألبومه الأخير «عيش بشوقك».

والتقى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا" مع تامر حسني، ووقّعا سوياً عقداً إنضم بموجبه نجم الجيل إلى قائمة النجوم المتعاقدين مع "روتانا"، على أن يشمل التعاقد إنتاج ألبومين جديدين، وتصوير عدة كليبات، وكذلك دويتو عالمي قادم.

وأعلنت روتانا أن انضمام تامر حسني لها من جديد بمثابة باكورة للإعلان عن انضمام مطربين ونجوم آخرين من مصر والعالم العربي إلى "روتانا"، مؤكداً أنه هناك مفاجأت قادمة سيتم الإعلان عنها.

ولم تنتج روتانا الألبوم الأخير لتامر حسني بسبب أن العرض المادي الذي قدمته روتانا لتامر حسني كان أقل بكثير مصاريف ألبوم تامر حسني خاصة مع قيام نجم الجيل بتصوير جميع أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهو ما لم تكفيه ميزانية روتانا لألبوم «عيش بشوقك»، ليقوم تامر حسني بإنتاج الألبوم لنفسه.

ويعد ألبوم «عيش بشوقك»، أول إنتاج فني لشركة تامر حسني، تعاون خلاله نجم الجيل مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم مصطفى حسن، وبلال سرور، وهاني محروس، وتامر حسين، وتامر علي، وهيثم راضي، وجلال الحمداوي، وصابر كمال، وشريف بدر، وشريف مكاوي، وعبد الرحمن شوقي، ووسام عبد المنعم، ورمضان محمد.

وكشف تامر حسني عن سبب إنتاجه لألبومه الجديد في تغريدة سابقة له بعد طرحه بأيام، عبر صفحته بـ«الفيسبوك» قائلاً: «من قلبي لمن يهمه الأمر.. اتسألت كتير السؤال ده (انت ليه انتجت؟).. الحقيقة من وجهة نظري المتواضعة كان لازم يكون في نقلة نوعية في الموسيقى في مصر والوطن العربي عشان الجمهور يستحق مننا كدة.. فبحكم تطلعي وإدراكي الكبير بالموسيقى العالمية، الجمهور يستحق مننا أننا نتعب أكتر عشانه بفن راقي يستحق أن يكون واجهة موسيقية مشرفة لبلدنا ووطنا.. وتاني حاجة بحكم إني فنان أنعم الله عليا والحمد لله بمكانة دولية كبيرة في قلوب جماهيري في بلدي مصر وجميع بلاد الوطن العربي والمغتربين في جميع أنحاء العالم وبعض الجماهير الأجنبية التي تتابعني كان لازم أتعب كده عشان (التعب على قد المكانة)».

وتابع: «مش قادر أوصفلكم فرحتي بردود أفعالكم الجميلة على تعبي وتعب شركتي.. والنجاح ده وراه خلية نحل كبيرة بجد أبطال وأنا هشكرهم بطريقتي الفترة الجاية.. بس مش عايز أحرق هعمل أيه.. بس اللي عايزكم تعرفوه ان والله والله والله الشركة دي كلها شغالة من غير ولا عقد ورقي.. ولكن عقدنا الوحيد ووعدنا الوحيد هو الحب والإخلاص اللي في قلوبنا لبعض».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة