قمر هادي
قمر هادي


هاني سلامة يتصدر «تويتر» بعد ثاني حلقات «قمر هادي»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 01:18 ص

تصدر النجم هاني سلامة ومخرجه رؤوف عبد العزيز، محركات البحث "جوجل"، وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "قمر هادي"، والتي شهدت أحداثاً ساخنة منذ عرضها.

وكان أول الأحداث خروج هادي أبو المكارم، الذي يجسد شخصيته هاني سلامة من المستشفى بعد إصابته في حادث ضخم، فضلا عن عودته إلى منزله مع زوجته يسرا اللوزي، وابنته "فيروز"، وهو ما جعل المشاهدين في حالة حيرة كبيرة، وبدأت التساؤلات حول من تكون زوجته داليا مصطفى أم يسرا اللوزي؟ خاصة أن الحلقة الأولى التي عرضت أمس تلخصت في لغز كبير.

وفي لقطة مؤثرة، حاول هادي أبو المكارم تذكير نفسه بلحظات ما قبل الحادث، لمعرفة حقيقة الأشخاص في حياته وزوجته وأصدقائه وخلافه، كما تذكر أنه أخفى جثة صديقه المقرب "رامز"، الذي يجسده مراد مكرم، في البحر بمساعدة الشاب ذوي الاحتياجات الخاصة محمد عزمي، الذي يعمل معه في معرض السيارات، مما أثار فضول الجمهور عما يقدمه الثنائي هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز في الماراثون الرمضاني.

مسلسل "قمر هادي"، يعد التعاون الثالث الذي يجمع هاني سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور.. وآخرون.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة