مسلسل "الواد سيد الشحات"
مسلسل "الواد سيد الشحات"


الحلقة الثانية من «الواد سيد الشحات».. فهمي والزاهد يحاولان استعادة الـ6 ملايين دولار

محمد طه

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 05:43 ص

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجمين أحمد فهمي الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج"، العديد من المواقف الكوميدية.

حيث قام "سيد" وزوجته "ريتاج" بصحبة أفراد العصابة التي تبحث عن الـ6 ملايين دولار، إلى أحد أشقاء فهمي وهو الفنان محمد عبد الرحمن "فخر" الذي يعمل مدرب كرة سلة، ليقول شقيقه للعصابة بأنه أمواله ليست معه، ويطلق عليهم النيران.

وتقوم العصابة بتكتيفه لكي يعترف على مكان الأموال، ويطلب "فخر" مهلة شهر لاستعادة الأموال، ليوافق رئيس العصابة على العرض، ولكنه هددهم بالقتل حال عدم عودة الأموال بعد انتهاء المهلة.

ويفكر الثلاثي في طريقة استعادة الأموال، ليذهبا إلى خطيبته السابقة "عاشوره" التي أخذت منه أموال ويطالبها باستعادتها، ولكنها ترفض أن تعيد له شيء، ويعودا إلى "ريتاج" لوضع خطة لطريقة سرقة شبكة وأموال "فخر".

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات وهو أحمد فهمي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

«الواد سيد الشحات».. من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي. من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد،  عبد الرحمن.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة