تامر حسني وأحمد سعد
تامر حسني وأحمد سعد


فيديو| أحمد سعد: «تامر حسني نجم الجيل إزاي وأنا موجود!»

محمد طه

الجمعة، 10 مايو 2019 - 08:24 م

حل الفنان أحمد سعد، ضيف الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

ونفى أحمد سعد وجود نفسنة مع الفنان تامر حسني، قائلا: "مينفعش حد يقول على نفسه نجم الجيل.. فيجيب أن يكون اللقب على الفنان نفسه.. ولكن لا يجب أن يقال أنه أفضل من كل الناس.. فهذا ظلم لمحمد حماقي وتامر عاشور وبهاء سلطان وغيرهم"، موضحا بأن لقب "نجم الجيل" يظلم جميع المطربين حوله وأنا منهم، قائلا: تامر حسني نجم الجيل في الغناء إزاي وأنا موجود".

 

وتابع: "حفلات تامر حسني أقوى من حفلاتي، وكذلك أفلامه، ولكن في المزيكا هناك من هو أقوى مثل محمد حماقي"، منوها أنه يرفض الغناء لتامر حسني.

 

وبسؤاله عن لقب الهضبة، قال أحمد سعد إن عمرو دياب لقبه الهضبة وليس هضبة الجيل، فأنا ضد أن يٌلقب أي فنان نفسه بلقب أفضل من باقي الفنانين، وأكد إذا لقبني جمهوره بـ"نجم الجيل" كنت سأرفض هذا اللقب ولم أدعمه.

 

وأكد أحمد سعد أن المطرب المحبب بالنسباله هو بهاء سلطان، قائلا: "أنا أعشق صوته حتى لو نزل أغنية واحدة فأنا استمتع بأغانيه"، وهذا لا يمنع أنني أقوم بسماع جميع الأصوات ولكن أحب صوت بهاء سلطان.

 

 

ويواصل برنامج "شيخ الحارة"، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

 

وكانت أول 3 حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة