مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان


بالصور| «اللحية» موضة الفنانين في دراما رمضان 2019

وجيدة عبداللطيف

السبت، 11 مايو 2019 - 04:26 م

مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك، انطلق مدفع السباق الدرامي السنوي، وبدأت منافسة القنوات الفضائية على أن تكون على جدول متابعات المشاهد العربي بمحتواها الدرامي، الذي تخلله عشرات المسلسلات والبرامج.

«لوك موحد» ظهر به العديد من نجوم السباق الرمضاني، منهم الفنانون أحمد عبدالعزيز، وياسر جلال، وهاني سلامة، ومصطفى شعبان، ومحمد رجب، ومحمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، حيث تميز اللوك الجديد بإطلاق اللحية .

ترصد «بوابة أخبار اليوم» موضة النجوم في رمضان 2019

ظهر النفان ماجد المصري بذقن خفيفة يتخللها الشيب في دور تاجر كبير يتسم بالطمع والجشع في مسلسل «زلزال» مع النجم محمد رمضان.

أحمد عبد العزيز، ظهر في مسلسل كلبش 3 ظهر بالذقن خلال تجسيد شخصية اللواء جلال خطاب.

«ياسر جلال» جسد شخصية المصارع «أدهم عبد الجابر» في مسلسل «لمس أكتاف» وظهر بالذقن على بوستر المسلسل، مما يبرز ملامح المصارع، حيث بدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره «أشرف» الذي يجسده المصارع كرم جابر.

ظهر محمد رجب على بوستر «علامة استفهام» بذقن جديدة ومميزة ومختلفة عن شخصيته في الأدوار التي جسدها من قبل، حيث لعب «رجب» دور «مصطفى» الباحث في مجال الأدوية.

يظهر «محمود البزاوي» بذقن بيضاء في مسلسل «علامة استفهام» بطولة الفنان محمد رجب، حيث يجسد البزاوي شخصية جديدة عما قدمه في أدواره السابقة، خاصة أن أحداث المسلسل تحمل الكثير من المفاجآت.

يظهر محمد عادل إمام في مسلسل «هوجن» بذقن خفيفة، ويجسد شخصية «هوجن» الهارب من قضية قتل شخص صعيدي، خلال دفاعه عن صلاح عبدالله، الذي تعرض هو الأخر للضرب بسكين خلال وجوده في السجن.

كريم محمود عبد العزيز بـ«الذقن» في مسلسل «شقة فيصل» الذي يشارك في بطولته النجم الراحل وائل نور، حيث يشهد المسلسل العديد من المفارقات والأحداث غير المتوقعة.

أحمد السقا بـ«الذقن» في مسلسل «ولد الغلابة» والتي تساعده في تجسيد شخصية الرجل الصعيدي الذي يواجه مصاعب الحياة، ويعمل بمهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، وسائق تاكسي، ويتهم بتجارة المخدرات.

ظهر تامر حسني في مسلسل «ولد الغلابة» بذقنه الكثيفة ، حيث جسد شخصية محمود الدسوقي الرجل الفقير الذي يعاني من إعاقة في قدمه، والذي يكتسب مبالغ مالية بسيطة من بيعه للجلباب الصعيدي.

في مسلسل «قمر هادي» يظهر بطل العمل «هاني سلامة» بلوك جديد وذقن كثيفة، حيث يتعرض لحادث قوي ينتج عنه فقدانه للذاكرة، ولكن وقت ظهور القمر في الليل تبدو على الشخصية مجموعة من الأمور الغريبة.

ويجسد محمد عزمي،  شخصيته الحقيقية في أحداث المسلسل «قمر هادى» ويظهر بذقن وشارب، حيث يعد أحد أبطال المسلسل الذي تدور حوله قصة العمل.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة