إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد


فيديو| لأول مرة.. إبراهيم سعيد يكشف السبب الحقيقي لرحيله عن الأهلي

محمد طه

الأحد، 12 مايو 2019 - 08:16 م

حل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق ضيفا، اليوم السبت، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس.

 

وقال إبراهيم سعيد إنه لا ينكر فضل الأهلي عليه، موضحا بأنه كيان كبير جدا، ولكن على مدار تاريخه لا يوجد تقدير للاعبيه في نهاية فترتهم بالملاعب مثل جمال عبد الحميد وحسام وإبراهيم حسن وزكريا ناصف وطاهر أبو زيد.

 

وكشف إبراهيم سعيد عن السبب الحقيقي لرحيله عن النادي الأهلي قائلا: "كان هناك رواسب قبل رحيلي عن النادي بداية رحيلي قبل ماتش الأهلي والزمالك، وكذلك جلوسي مع الكابتن صالح سليم أثناء مفاوضات تجديدي مع القلعة الحمراء، وذلك بعد فشل المفاوضات مع محمود الخطيب".

 

وأضاف: "قبل رحيلي للزمالك، أخبرني صالح سليم بأن اتجه لعدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي وقتها، وأنني سأحصل على المقابل الذي أريده، وكان لي بصمة في عودة بطولة أفريقيا للنادي، وعند التجديد أرسلت إدارة النادي لي كابتن إكرامي مدرب حراس المرمى وقتها للتفاوض معي، وهو ليس الشخص المختص بهذا الملف، لذلك أحسست بأن النادي يُريد رحيلي عن الفريق".

 

"شيخ الحارة" برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

 

كانت أول حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا، والنجم أحمد آدم، وايتن عامر، وأحمد سعد، ووفاء عامر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة