ماجد المصري من مطرب «الدويتو» إلى «خليل كتخا» ماجد المصري من مطرب «الدويتو» إلى «خليل كتخا»

ماجد المصري من مطرب «الدويتو» إلى «خليل كتخا»

منةالله يوسف السبت، 18 مايو 2019 - 10:48 م

بدأ مشواره الفني كمطرب ولكنه فشل فشلًا ذريعًا ولم يحالفه الحظ، فاتجه إلى التمثيل وبرع في أدوار الشر والحب والخير، بالرغم من تخرجه في كلية الشريعة جامعة الأزهر إلا إن عشقه وشغفه بالتمثيل جعله من نجوم الصف الأول.. أنه الفنان ماجد المصري الذي استطاع أن يكسب قاعدة جماهيرية عريضة ويصبح علامة مسجلة في الدراما الرمضانية. 

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد أبرز محطات الفنان ماجد المصري  


ولد الفنان ماجد المصري في 15 مارس 1963 بطنطا، تخرج في كلية الشريعة جامعة الأزهر تم اكتشاف موهبته وحبه للفن وهو طالب في المدرسة، ليدرس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والبالية.


بدأ حياته الفنية بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته في هذا الوقت المطربة منى أش أش كما قدم ألبوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلق النجاح المتوقع. 
 

كما قدم المصري وزوجته عده كليبات غنائية باسم « ماجد ومني»، وبعدها اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى وقام بترشيحه في فيلم «الجاسوسة» بطولة نادية الجندي. 

 

وشارك ماجد المصري في العديد من المسلسلات ومنها :أحلام العصافير خيال الظل مع سبق الإصرار فضلًا عن مشاركته في مسلسل الطوفان وقلب امرأة والخانكة بطولة إلهام شاهين وكلام على ورق وقصة حب.

لم يكتف ماجد المصري بالمشاركة في المسلسلات فقط بل قام بتجسيد عدة أدوار في مسرحيات مختلفة مثل ادلعي يا دوسة نمت، ريا وسكينة في مارينا وملاعيب.


موهبته كانت كفيلة لدخوله عالم الفن من أوسع أبوابه اشترك في العديد من الأفلام على رأسها البدلة وعقدة الخواجة وكلمني شكرا وهروب المومياء.
 

يطل علينا ماجد المصري في رمضان هذا العام بدور مميز في مسلسل زلزال حيت يجسد دور «خليل كتخا» من  كبار أعيان البلد، ولديه ابنة شابة تُدعى أمل " هنادي مهنا"  يقع في غرامها بطل المسلسل الفنان محمد رمضان الذي يلعب دور محمد حربي «زلزال»،  وبالرغم من قصة الحب الرومانسية التي جمعت بين «زلزال» والفتاة الشابة الجميلة «أمل» إلا أن والدها ماجد المصري يقف حاجزًا في طريقهما.

 

.

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة