قمر هادي
قمر هادي


حمزة العيلي يلقي أبنه بصندوق القمامة في الحلقة 14 من «قمر هادي»

أحمد السنوسي

الإثنين، 20 مايو 2019 - 06:16 م

شهدت الحلقة 14 من مسلسل «قمر هادي» تطور الأحداث بشكل سريع ومشوق حيث كانت بداية الأحداث مع ذهاب رجاء "رشدي الشامي" إلي فيلا القرش" أحمد التهامي" من اجل ان يسلمه التمثال الفرعوني الذي يعود عمرة الي 700 الف سنة من أجل أن لا يؤذي القرش فيروز" ريم عبد القادر" ابنة هادي أبو المكارم" هاني سلامة" ولكن المفاجأة تكمن في قيام القرش بطلب غريب من رجاء هو قيامة بقتل مروان أبو المكارم "حمزة العيلي" وكان هذا الأمر صدمة كبيرة لرجاء ولكنة لم يوافق او يرفض.


وذهب بعدها رجاء الي فيلا هادي أبو المكارم " هاني سلامة" واخبره ما طلبة من القرش , كما ذهب عصام أبو المكارم" الي فيلا هادي للجلوس فيها بعدما استولى على كل ممتلكات هادي خلال الحلقات السابقة بالتوكيل الذي قام بجعله يوقع علية دون ان يشعر .


وقام مروان "حمزة العيلي" بعدما بالاتفاق مع الخادمة صفاء "رحاب عرفة" بالذهاب الي الخادمة عبير التي كانت تعمل لدي عائلته وحملت منه وتهددت بفضحه إذا لم يعترف بابنها، ويدفع مروان " حمزة العيلي" الكثير من المال ويأخذ أبن عبير ويتخلص منه بوضعه وسط القمامة التي توجد في الشارع.


ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".


المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة