أمير كرارة
أمير كرارة


أمير كرارة يرفع مسدسه في وجه هشام سليم في كلبش 3.. والسبب!

أحمد السنوسي

الأحد، 26 مايو 2019 - 10:10 م

شهدت الحلقة 21 من أحداث مسلسل "كلبش 3"، إرتفاع جرعة التشويق والإثارة، حيث حاول سليم قتل أكرم صفوان بعد معرفته أنه كان طرفاً في مقتل زوج أخته حسام، وذلك بعدما كشف اللواء جلال لسليم الأنصاري أن أكرم صفوان هو من دبر استهداف الأجانب، بهدف إحراج الحكومة أمام الرأي العام، وأن الشهيد حسام قام بالتضحية بنفسه لإنقاذ أجهزة الأمن من فضيحة كبيرة.

 

وقرر سليم التصرف مع أكرم بطريقته الخاصة، وقاد سيارته حاملا سلاحه الشخصي نحو مكان أكرم للانتقام منه.

 

وواجه سليم؛ أكرم بأنه المدبر للحادث الإرهابي الأخير، وبالتالي هو سبب وفاة زوج أخته حسام، ليخبره أكرم أن حسام ضحية اختيار الحكومة الخاطئ وأنه برئ من قتله والهدف من العملية كان قتل الأجانب.

 

وأشهر سليم سلاحه في وجه أكرم، وقرر قتله لينتهي من شره للأبد، ووقف أكرم أمام السلاح بكل بهدوء وذكر سليم بأن قتله سيتسبب في موت ابنه على الفور ثم موت والدته حزنا عليه، وسيبقى هو يتحسر على موت كل من يقترب منهم ويعيش معذب بعقدة الذنب.

 

تراجع سليم عن قتل أكرم، وذهب لمقابلة اللواء جلال، والذي قام بتهدئته، وطمأنه بأن حق كل من ماتوا سيأتي بعد كشف حقيقة أكرم.

 

ويخطط سليم لمراقبة عمل أكرم في سيناء، وذلك لكشف خطته ومعرفة طبيعة العمليات الإرهابية هناك، ويوافق اللواء جلال ويقوم بإحضار شخص سوف يساعد سليم في خطته المقبلة، بحيث يكون كلمة السر لعبور سليم إلى سيناء بدون وقلق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة