رئيس حماية المستهلك يستدعي ممثلي هواوي
رئيس حماية المستهلك يستدعي ممثلي هواوي


رئيس حماية المستهلك يستدعي ممثلي هواوي

منى ماهر

الثلاثاء، 28 مايو 2019 - 02:07 م

استدعى رئيس جهاز حماية المستهلك ممثلي شركة هواوي فى مصر وذلك على خلفية الخلافات التى نشبت بين شركة هواوي الصينية لصناعة المحمول وبين شركة جوجل الأمريكية في إطار إستراتيجية الجهاز التى تستهدف ضمان وصون حقوق المستهلكين.

وخلال الاجتماع مع ممثلى الشركة، أكد الممثل القانوني التزام شركته بتوفير تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحالية من هواوي وهونور بما في ذلك المنتجات التي تم بيعها أو التي لاتزال فى المخازن.

وأكد ممثلو شركة هواوى على استمرار عمل جميع برامج السوفت وير الخاصه بشركة هواوى وجوجل معا وذلك لكافة الموديلات وأفادوا بأنه جارى إجراء المفاوضات مع شركة جوجل الأمريكية للوقوف على حلول تصب فى صالح المستهلك.

ومن جانبه أكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي - رئيس الجهاز على ممثلي الشركة أن المستهلك له الأولوية ويجب اتخاذ كافة الإجراءات التي تحقق صالحه إيمانًا بحقوقه التى يكفلها الدستور والقانون.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الدولة وبرنامج الحكومهة الذي أكد عليه مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأهمية اتخاذ إجراءات فاعلة لضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.

وأهاب الجهاز بجموع المستهلكين بضرورة معاونة الجهاز من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوي أو مخالفه لديهم حتي يتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وضبط الأسواق ويستقبل الجهاز البلاغات على الخط الساخن 19588 أو رقم الواتس اب 01281661880 أو من خلال التطبيق الإلكتروني "حماية المستهلك" على متجر Google Play للهواتف الذكية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة