صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


النيابة: التحفظ على المتهمة بقتل والدتها بمستشفى الأمراض النفسية

محمد فاروق

الأربعاء، 29 مايو 2019 - 05:34 م

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة، بحبس المتهمة بقتل والدتها في الزيتون، وذبحت قطتها ووضعتها على الجثة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما أمرت النيابة بعرض المتهمة وإيداعها بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية، لبيان حالتها النفسية والعصبية ووضعها تحت الملاحظة لإثبات سلامة قواها العقلية.

 

وكلفت النيابة مصلحة الطب الشرعي، بتشريح جثة المجنى عليها، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة وتحديد الاصابات بها وكذلك الاداة المستخدمة فى الجريمة، وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة ظلت تهزى بكلمات غير مفهومة خلال جلسة التحقيق معها في ديوان النيابة العامة، حيث قالت: "الشيطان اللي قتل أمي وهي نايمة" وغيرها من الكلمات، وعقب انتهاء التحقيقات مع المتهمة التي استمرت لعدة ساعات قررت بعدها النيابة التحفظ على المتهمة داخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعد أن نسبت إليها تهمة القتل العمد.

 

قال شقيق المتهمة أمام النيابة خلال سماع أقواله حول الواقعة، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقته وأخبرته بضرورة حضوره وشقيقهما الآخر إلى مسكن والدتهما للضرورة، وتابع شقيق المتهمة، بأنه توجه هو وشقيقه إلى شقة والدتهما، وعندما وصلا شاهدا شقيقتهما تقف بالصالة بجوار جثة والدتها، وعلى صدر الجثة قطة مذبوحة.

 

وأضاف شقيق المتهمة، أنهم عثروا على مقص معدني وقطعة معدنية "يد هون" عليهما آثار دماء، وحينما حاول شقيقه الإمساك بها انتابتها حالة هيستيرية وتعدت عليه وأصابته بيده، واستكمل، أن شقيقته مريضة نفسيًا منذ عدة سنوات وسبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسي لمدة 6 شهور، وبتاريخ الواقعة انتابتها حالة من الهياج قامت على أثرها بارتكابها الواقعة.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة