هنا الزاهد
هنا الزاهد


الحلقة 24 و 25 من «الواد سيد الشحات».. هنا الزاهد تتحول لزومبي

محمد طه

الجمعة، 31 مايو 2019 - 04:54 م

شهدت أحداث الحلقتين الرابعة والخامسة والعشرين من مسلسل «الواد سيد الشحات» للنجوم أحمد فهمي، الذي يجسد دور «سيد»، وهنا الزاهد «ريتاج»، ومحمد عبد الرحمن «فخر»، الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

فشل "سيد"، في التنبأ بنتيجة مباراة الملاكمة، بعدما كسر "فخر" ريموت ألة الزمن، وقام عبده السحاوي بتعذيب "سيد وفخر وريتاج" ومدهم على أقدامهم، بعد فشلهم في جمع 6 مليون دولار لإعطائهم له.

وقع "سيد وفخر وريتاج" في أزمة بسبب ضياع ريموت آلة الزمن، بعد اكتشاف أن "فخر" قام بتدميره في قصة حبه لـ"بطة"، بينما وضعت "ريتاج" محلول على يدها حولها إلى زومبي، وتوجه عبده السحاوي لهما للمطالبة بأمواله، ولكن قامت "ريتاج" بأكل أحد رجاله.

وقامت "ريتاج" بالذهاب لأحد الأطباء لعلاجها من الزومبي، لكنها أكلته أيضا، بينما سرق "فخر" المحلول الزومبى من "سيد" للحصول على الأموال من إحدى العصابات.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات، وهو أحمد فهمي الذي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة