هاني شاكر
هاني شاكر


«زيادة المعاشات وتحديد موعد الانتخابات».. أبرز قرارات هاني شاكر

محمد طه

السبت، 01 يونيو 2019 - 05:36 م

شهدت جلسة اجتماع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، عدة قرارات خدمية.

 

وقرر مجلس الإدارة، ربط وديعة مالية بقيمة 4 ملايين جنيه لترتفع ودائع النقابة إلى ٢٤ مليون جنيه بدلا من 7 ملايين منذ 4 سنوات، جاء ذلك على لسان طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الإعلاميين.

 

كما أعلن المجلس، أن الحساب الجاري للنقابة ارتفع رصيده إلى 10 ملايين جنية بخلاف الودائع والأصول الثابتة التي اشتراها المجلس خلال السنوات الأربعة المنقضية من شقق ومقار للنقابة بالفروع والمحافظات.

 

كما أعلن مجلس الإدارة توجيه الشكر للفنانة نادية مصطفى رئيس لجنة الإسكان التي أنهت مشكلات مدينة الموسيقيين السكنية بمنطقه السادس من أكتوبر، وقرر المجلس سداد باقي المديونيات والتي بلغت 3 ملايين جنيه لصالح وزارة الإسكان، كما قرر مجلس الإدارة أيضا زيادة المعاشات للمرة الخامسة بواقع 10%.

 

وشهدت نهاية جلسة الاجتماع قرار فتح باب الانتخابات، على منصب النقيب ومجلس الإدارة اعتبارا من يوم ١ /٧ / ٢٠١٩ الموافق يوم الاثنين على أن يفتح باب الترشيحات اعتبار من يوم ٧/ ٧ ٢٠١٩ وحتى يوم الأربعاء ١٠/٧/٢٠١٩.

 

وفتح باب التنازلات من السبت ١٣/٧/٢٠١٩ إلى الاثنين ١٥/٧ /٢٠١٩، وفتح باب الطعون من يوم الثلاثاء ١٦/٧/٢٠١٩ إلى الخميس ١٨/٧/٢٠١٩ وإعلان الأسماء النهائية يوم السبت الموافق ٢٠ /٧ /٢٠١٩، وإجراء الانتخابات يوم ٣٠/٧ /٢٠١٩ والإعادة أن وجدت يوم ٦/٨/٢٠١٩، صرح بذلك طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة