احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

الوكيل: المستقبل للاقتصاد الرقمي والفرصة أمامنا للاستفادة من موقعنا

وائل المزيكي الثلاثاء، 11 يونيو 2019 - 11:45 ص

قال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن العالم كله يتجه إلى تحديث وتطوير الخدمات التجارية من خلال الاقتصاد الرقمي لنصبح ضمن أفضل ٣٠ اقتصاد عالمي بحلول ٢٠٣٩.


وأضاف الوكيل خلال كلمته بملتقى الاستثمار في الاقتصاد الرقمي أن الشراكة بين القطاع الخاص ممثلة في اتحاد الغرف التجارية ووزارة الاتصالات الهدف منها خلق فرص عمل وتطوير القطاع التجاري وتطوير منظومة العمل به .


وأكد أن الاتحاد العام يعمل على زيادة المكون التكنولوجي في المشروعات التي يقوم بها اتحاد الغرف التجارية واطلق أيضا اتحاد الغرف التجارية مبادرة لتفعيل منظومة الدفع الإلكتروني وتقديم الخدمات للمستثمرين بصورة رقمية وربط انحاد الغرف بالجهات المشاركة في النجاح مقل الموانئ والمناطق اللوجستية وتم التنسيق مع البنوك على الوصول الى منظومة الشمول المالي.


وأشار الوكيل إلى أن مصر شريك أساسي في مبادرة الحزام والطريق التي تصب في تحسن مؤشرات الاستثمار المباشر ومزيدا من الاستثمارات وخلق فرص عمل لشباب هذا الوطن ونحن أمامنا فرصة تاريخية للنهوض بالاقتصاد المصري من خلال توطين التكنولوجيا الحديثة
واكد الوكيل ان المستقبل للاقتصاد الرقمي والفرصة أمامنا مناسبة وقوية من خلال استغلال موقعنا الجغرافي ومكانة مصر العالمية والعربية.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة