عايدة رياض
عايدة رياض


عايدة رياض : قصة مسلسل «حدوتة مرة» جذبت المشاهدين

أ ش أ

السبت، 15 يونيو 2019 - 02:17 م

أعربت الفنانة عايدة رياض عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية والرائعة التي تلقتها على دورها في مسلسل «حدوتة مرة» الذي شاركت خلاله في السباق الدرامي الرمضاني.


وقالت عايدة رياض ، في تصريحات لها، إنه بالرغم أن ظهورها ينتهى عند الحلقة السابعة لكن القصة جميلة وجعلت المشاهدين يتابعونها إضافة إلى أن عرضها على قنوات عدة أعطى مساحة جيدة للمشاهدة.


وأشارت إلى أن كواليس رائعة جمعتها مع الفنانة غادة عبد الرازق:" قائلة إنها سعيدة بالتجربة معها للمرة الثانية بعد مسلسل «الحاج متولي» حيث وصفتها بأنها فنانة "مجتهدة وموهوبة".


وناقشت أحداث المسلسل قصة "مرة" السيدة الفقيرة وتجسدها غادة عبد الرازق من محافظة البحيرة تبيع أولادها الثلاثة مقابل 50 ألف جنيه بسبب الفقر ثم تحاول العيش بجوارهم بعد معرفة المشترين.


وجسدت عايدة رياض شخصية "درية" صاحبة البنسيون ، وعملت لديها "مُرة" خادمة بعد ضياع أموالها، حيث تظهر بصورة المرأة قوية الشخصية القادرة، حيث تعمل درية بجانب امتلاكها للبنسيون في تسهيل صفقات وغسيل أموال، وتشارك في شراء الأطفال للأمهات الأغنياء التي لاتنجب من خلال الخواجة إسحاق الذي يجسد دوره الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، وهو نفسه الذي اشترى أبناء " مُرة "، سابقا، وعندما وجدته "مُرة"، في منزل درية أصرت التربص به لمعرفة مكان أبنائها، وتحصيل منه أموال أخرى.


ويشارك في بطولة المسلسل غادة عبد الرازق، محمد شاهين، أحمد صفوت، عايدة رياض، ولاء الشريف، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، عبد الرحمن أبو زهرة ، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة