رياض محرز
رياض محرز


أمم إفريقيا 2019| محرز يتحدث عن المقارنة مع صلاح: «سنرى من يتوج بالكان»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 11:57 م

علق نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي، رياض محرز، على المقارنات التي تضعه جماهير مواقع التواصل الاجتماعي مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وذلك قبيل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وقال رياض محرز في حوار له مع قناة «الكأس»: «لا أفكر مطلقا في المقارنة بيني وبين محمد صلاح.. لم أكن أعرف صلاح جيدا قبل أن يأتي إلى الدوري الإنجليزي».

وأضاف محرز: «ولكن عند قدوم صلاح إلى ليفربول في إنجلترا قدم موسمين رائعين وحقا كان لاعبا استثنائيا.. وبالفعل يستحق كل ما وصل له».

وتابع لاعب مانشستر سيتي: «ولكن بشأن المقارنة بيني وبينه أنا لا أتابع ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي»، مضيفا: «هناك الكثير من اللاعبين العرب المميزين ودائما ما تضعهم الجماهير في مقارنات مع غيرهم».

وأوضح رياض محرز: «والآن كل منا يلعب مع منتخب بلاده، وسنرى من سيساعد فريقه أكثر في الوصول لأبعد ما يكون خلال بطولة أمم إفريقيا».

ويشارك منتخب الجزائر أو «محاربو الصحراء»، في بطولة أمم أفريقيا، في المجموعة الثالثة، والتي ضمت أيضًا السنغال وكينيا وتنزانيا.

وتستهل الجزائر مشوارها في كأس أمم أفريقيا بلقاء كينيا، يوم 23 يونيو على ملعب الدفاع الجوي، ثم السنغال يوم 27 من الشهر نفسه على ذات الملعب، قبل أن تواجه تنزانيا في الأول من يوليو على ملعب السلام في ختام مباريات المجموعة الثالثة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة