هيرفي رينارد
هيرفي رينارد


أمم إفريقيا 2019| رينارد: أهنئ مصر على الافتتاح.. وأخشى مفاجآت الكان

أحمد نزيه

السبت، 22 يونيو 2019 - 04:53 م

قال الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، إنه يرى اهتمام كبير ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، ومن النادر أن أجد هذا الاهتمام الكبير في أول مباراة بالبطولة.
 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ناميبيا، غدا الأحد، في افتتاح مبارياته ببطولة الأمم الأفريقية،  اهنىء مصر بالتنظيم الرائع والفوز في المباراة الأولي، والمباراة كانت صعبة بين الفريقين،  شاهدت المباراة وكانت رائعة.

وتابع:«حضرت الي القاهرة في ظروف جيدة منذ أسبوعين، ونتأهب للمنافسة بقوة على البطولة، ولا يوجد مباراة سهلة، وشاهدنا مباراة الافتتاح أكدت لنا ان البطولة صعبة».

وأضاف: «أخشى المفاجآت في هذه مباراة الغد، علينا أن نكون مستعدين لكل المكونات والمعايير التي تتطلبها البطولة الأفريقية، عندما وضعت أول مباراة لي في 2008  مع غانا، كانت الأمور صعبة، بأيدينا ان نكون وان نجعل مباراة الغد سهلة علينا الفوز بها».

وعن درجات الحرارة المرتفعة، أكد رينارد انها ليست درجة الحرارة المثالية لنا، ولكن علينا أن نتكيف مع هذا الوضع خاصة وأنه ليس بأيدينا شيء وأن كل الفرق تلعب في نفس الوقت.

وأوضح لدي خبرة كبيرة في التعامل مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن نقطة الانطلاق والوصول تختلف عن الأخري، ما زلنا نتناقش للوصول لأبعد مدى في البطولة.


وعن حكيم زياش، كشف رينارد أنه يشعر بالفخر الشديد ولقد حقق الكثير من النجاحات مع فريقه، ومثله مثل محمد صلاح حقق أيضا نجاحات كبيرة مع  ليفربول وهما لاعبان مهمان لأي فريق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة