المغرب
المغرب


تغييرات في تشكيل أسود الأطلس أمام الأفيال

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 26 يونيو 2019 - 08:32 م

استقر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي على إجراء تغييرات على تشكيل أسود الأطلسي في المباراة المرتقبة أمام كوت ديفوار المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وتتجه نية المدير الفني لأسود الأطلس على الدفع بكريم الأحمدي ويونس بلهندة منذ البداية، في خط الوسط، على حساب آيت بناصر وبوربيعة، كما سيضم من البداية لخط الهجوم اللاعب سفيان بوفال، والذي دخل بديلا أمام المنتخب الناميبي.

 

وسيواصل المدير الفني الاعتماد على  غانم سايس و المهدي بنعطية في خط الدفاع، وأشرف حكيمي ونبيل درار في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر.

 

ولا يزال مركز  قلب الهجوم يسبب صداعا في رأس رينارد، بسبب تواضع أداء المهاجمين الحاليين خالد بوطيب ويوسف النصيري وعدم تقديمهما للمردود المطلوب في المباراة السابقة أمام ناميبيا.

 

ويسعى المغرب للفوز  بنقاط المباراة ليضمن رسميا تأهله للدور الموالي، ويستهدف كما قال رينارد احتلال صدارة المجموعة ليظل في القاهرة.

ومن جانبه أكد أسامة الإدريسي لاعب المنتخب المغربي، إنهم يخططون للفوز على كوت ديفوار،وأشار إلى أن المباراة ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى  أن الطقس الحار يزيد من صعوبة اللقاء.

 

وأضاف اللاعب أن درجات الحرارة مرتفعة، لكن ذلك لن يمنع فريقه من البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية، موضحا أنهم يسخرون كافة  إمكانياتهم  لتحقيق الهدف، لذلك يجب عليهم الظهور بشكل جيد من أجل انتزاع الفوز.

 

وأكد غانم سايس مدافع منتخب المغرب، أن  أجواء الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار جيدة، وقال اللاعب: "طوينا صفحة مواجهة ناميبيا، ونستعد للمباراة الصعبة أمام كوت ديفوار، هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية، لحسم التأهل".

 

وأضاف قائلًا : "علينا أن نركز على استعدادنا، والطريقة التي تساعدنا لتحقيق نتيجة إيجابية، التي نراهن عليها، رغم أن المهمة ستكون صعبة على المنتخبين".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة