جان ميشيل سيري
جان ميشيل سيري


الإيفواري ميشيل سيري: مواجهة المغرب ستكون صعبة .. والفوز يؤهلنا إلى دور الـ16 بأمم أفريقيا

أ ش أ

الخميس، 27 يونيو 2019 - 04:19 م

قال لاعب منتخب كوت يفوار وفريق فولهام الإنجليزي جان ميشيل سيري، إن مواجهة منتخب بلاده أمام المغرب غدا /الجمعة/ ضمن منافسات كأس أفريقيا، ستكون "صعبة للغاية". 


وأكد سيري - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس - "أن جميع اللاعبين يعلمون جيدا أن بطولة كأس الأمم الأفريقية لها خصوصيتها، ويجب علينا أن نكون على قدر المسئولية من أجل حصد اللقب".


وفيما يخص الفوز على جنوب إفريقيا في الجولة الماضية، أوضح لاعب المنتخب الإيفواري الملقب بـ "الأفيال"، أن المنافس كان يعتمد على التمريرات القصيرة في طريقة لعبه .. وعرفوا كيف يحدثوا ثغرات في صفوفنا .. ولكن في النهاية تحكمنا وسيطرنا على المباراة وفزنا بالثلاث نقاط". 


وبشأن جاهزيته لمواجهة الغد أمام منتخب المغرب الملقب بـ "أسود الأطلس"، قال سيري "إنه كان يحتاج إلى 3 أسابيع لكي يستعيد لياقته ويستعد لبطولة الأمم، مضيفا أن أول مباراة كانت صعبة وليست سهلة، وأظن أنني مستعد الان وأتدرب كما يجب استعدادا لمواجهة المغرب، وآمل أن أدخل ضمن التشكيلة وأكون في كامل قدراتي". 


يذكر أن كوت يفوار تتصدر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المغرب، ويأتي جنوب إفريقيا وناميبيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة