النائب إسماعيل نصر الدين
النائب إسماعيل نصر الدين


برلماني: شركة كينيا سيكون لها دور كبير في انتشار الاستثمار المصري

حسام صدقة

الجمعة، 28 يونيو 2019 - 01:51 م

قال النائب إسماعيل نصر الدين، إن الاستثمارات الخارجية ارتفعت بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبحت مصر قبلة للمستثمرين وذلك لما تقوم به القايدة السياسية من جولات مكوكية، بالإضافة لحزمة التشريعات التي شهدناها على أرض الواقع من تسهل الاستثمار وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين، إلى جانب تمتع مصر بالأمن والأمان.

 

وأضاف نصر الدين في بيان له، أنه زار مؤخرا البرلمان الكيني والتقى رئيس البرلمان هناك و عقد لقاءً مطولا و جولة كاملة في أروقة البرلمان الكيني تم خلالها استعراض العلاقات بين الشعبين المصري و الكيني، وأن هناك رغبة شديدة في الاستثمار المتبادل بين البلدين.

 

والتقى الدكتور اسماعيل نصر الدين، بحرم رئيس دولة كينيا، في إطار توطيد العلاقات المصرية الكينية، مشيرا إلى أن الجانب الكيني ينظر إلى مصر على أنها دولة صديقة.


وأشار نصر الدين، إلى أن القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تسعى إلى العودة لأفريقيا من جديد، من خلال الاستثمار وخاصة في كينيا لكي تكون مركزا للانطلاق إلى القارة السمراء..

 

وتابع نصر الدين: "تم تأسيس شركة كينيا التجارية، التي سيكون لها دور كبير في انتشار الاستثمار المصري في كينيا ومن ثم إلى أفريقيا كلها".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة