أمم أفريقيا2019| تعرف على فرص جنوب أفريقيا وناميبيا في الوصول لدور الـ16
أمم أفريقيا2019| تعرف على فرص جنوب أفريقيا وناميبيا في الوصول لدور الـ16


أمم أفريقيا2019| تعرف على فرص جنوب أفريقيا وناميبيا في الوصول لدور الـ16

محمد حسنين

الجمعة، 28 يونيو 2019 - 02:36 م

يستضيف استاد السلام الدولي في العاشرة من مساء اليوم ، مباراة تجمع بين منتخبي جنوب إفريقيا وناميبيا، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر حتى التاسع عشر من شهر يوليو القادم.

 

جنوب إفريقيا

ويدخل “أولاد البافانا بافانا” اللقاء وليس أمامه سوى تحقيق الثلاث نقاط ليستمر في المنافسة على الصعود لدور الـ16، خاصة بعد التفريط في نقاط المباراة الأولى أمام كوت ديفوار، حيث فاز الأفيال بهدف دون رد.

 

 

ناميبيا

ويسعى منتخب ناميبيا إلى تحقيق ما صعب تحقيقه عبر التاريخ وهو الصعود من دور المجموعات، حيث تأهل “المحاربون الشجعان” إلى البطولة مرتين ولم يستطع العبور من الدور الأول.

 

ويكتب لاعبو ناميبيا التاريخ بأسمائهم حال استطاعوا الفوز على جنوب إفريقيا، فربما تكون بوابة صعودهم ضمن أفضل ثالث بالمجموعة الرابعة.

 

المجموعة الرابعة

تضم المجموعة الرابعة منتخبات المغرب و كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا، و يتصدرها المغرب وكوت ديفوار بنفس الرصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز على ناميبيا وجنوب إفريقيا في الجولة الأولى بهدف دون رد، ويمتلك الفريقين فرصة الصعود نظرًا لقانون المسابقة الجديد بمشاركة 24 منتخبًا، يصعد الأول والثاني مباشرة، ويرافقهم أفضل أربع منتخبات في المركز الثالث، كما ينتظر الفريقين لقاء المغرب وكوت ديفوار والذي يقام في السابعة من مساء اليوم الجمعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة