صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رانيا بدوي توجه رسالة نارية لاتحاد الكرة بعد عودة «وردة» للمنتخب

رضا خليل

السبت، 29 يونيو 2019 - 08:02 م

قالت الإعلامية رانيا بدوي، إن اتحاد الكرة المصرية أخطأ بإعادة عمرو وردة الي منتخب مصر، مشيرة إلى أن الأمر لا يتعلق بشخص عمرو وردة لكنه رسالة عامة تم إرسالها للمجتمع وللشباب في عمر الزهور وللنساء في المجتمع بالكامل.

وأضافت «بدوي» خلال برنامج «كلام رنووش»  المذاع على موقع اليوتيوب: "لم نقل اسجنوه أو اجلدوه رغم أن التحرش جريمة يعاقب عليها القانون ولكن على الأقل كان لابد من استبعاده من المنتخب الوطنى فلا يصح على الإطلاق أن يحمل متحرش علم مصر أو يمثل مصر في أي بطولة".

واستنكرت «بدوي»، موقف اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، ووقوفه إلى جانب عمرو وردة بعد الأزمة الأخيرة، موجهة حديثها له قائلة: "بقدر محبتي واحترامي ليك وبقدر ابني  يعتبرك قدوة له لم أكن أتخيل إن أراك تقف إلى جوار متحرش وتدعمه، كلنا مقدرين موقفك وإزاي لازم نكون رحماء وإننا لا نسعى لتدمير مستقبل لاعب، ولكن إنت لاعب عالمي لا يجب أن تغرد كي تدعم فيها متحرش في وقت العالم كله نهض ضد التحرش، فالوقوف بجوار متحرش سقطة كبيرة".

وأكدت  في ختام حديثها، أن اللاعب معروف عنه التحرش في وقائع أخرى وله سوابق معروفة للجميع، وهي ليست المره الأولي، معربة عن استيائها من رغبة البعض في التجاوز عن اتهام اللاعب بالتحرش ومسامحته فقط رغبة في الفوز بالكأس مفضلين الفوز في كرة القدم على حساب إقامة دولة العدل والقانون والأخلاق.

واختتمت "بدوي" حديثها قائلة: "عايزين الكأس خدوا الكأس.. لكن هتشربوا يوما ما من نفس الكأس" في إشارة إلى خسارة المجتمع بالكامل إذا سمح المجتمع بتفشي التحرش بنسائه وانتهاك حرمتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة