طرح أعلى برج  وشاليهات وفلل بالعلمين الجديدة
طرح أعلى برج وشاليهات وفلل بالعلمين الجديدة


طرح ثاني أعلى برج على البحر المتوسط وشاليهات وفلل بالعلمين الجديدة

هاني محمد

الأربعاء، 03 يوليه 2019 - 06:23 م

أعلنت  شركة سيتي إيدج للتنمية العمرانية المملوكة للدولة والمسوقة لمشروعات وزارة الاسكان عن طرح وحدات سكنية في برجين جديدين بجانب شاليهات وفيلات بالعلمين الجديدة.

وقال عمرو القاضي المدير التنفيذي في مؤتمر صحفي، إن البرجين معروفان باسم THE GATE أو البوابة بارتفاع 170 مترا يمثلان أطول مبنيين في الساحل الشمالي وثاني أطول مبنيين على البحر المتوسط بعد إسبانيا ويتكونان من 44 طابق تم الانتهاء من 5 طوابق حتي الآن من تنفيذ شركة رديكون.

و تابع القاضي، يضم المبني حمامين سباحة مفتوحين علي البحر ومطاعم أعلي البرج ونادي رياضي وأخر صحي والوحدات تطل علي البحر ومارينا اليوت وأسفل المبني يوجد مول تجاري وسينما ومحلات عالمية ومواقف سيارات من 3 طوابق و12 مصعد ومساحة الوحدات بين 50 مترا و390 مترا والتشطيب الخارجي زجاج عازل للصوت والأتربة والأشعة فوق البنفسيجية ويحجب الرؤية والحوائط مقاومة للحرائق طوال ساعتين والمبني مقاون للزلازل حتي 7.5 ريختر.

وأوضح عمرو القاضي، أن الطرح يتضمن أيضا 98 شاليه و290 فيلا في مشروع مزارين MAZARINE وهو أول كمبوند لوزارة الإسكان في المدينة علي 70 فدان ويقع في منطقة الداون تاون والتي يتم فتح باب الحجز فيها لأول مرة بالعلمين.

وأشار القاضي إلى أن الشاليهات تتراوح مساحتها بين 160 مترا وحتي 350 مترا في حين أن مساحات الفيلات بين 350 و550 مترا، وأوضح أن مبني الشاليه يتكون من 4 تقسيمات حسب المساحات والأول يضم روف وأرض

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة