صورة موضوعية
صورة موضوعية


حماية المستهلك يستدعي وكلاء «آبل» بمصر.. تعرف على السبب

أ ش أ

الأربعاء، 03 يوليه 2019 - 08:48 م

قال جهاز حماية المستهلك، إنه تم استدعاء وكلاء شركة أبل العالمية في مصر، على خلفيه ما وصفته بوجود عيب في بطارية منتج آبل.

 

وقال الجهاز في بيان صادر اليوم الأربعاء، إن رئيس حماية المستهلك د.راضي عبد المعطي، استدعى مسئولي شركة آبل العالمية فور رصد وجود تحذيرات حول ظهور عيب في بطارية منتج آبل (MacBook Pro 15 - inch)، حيث ينتج عند استخدامه سخونة شديدة مما قد يؤدي إلى الاحتراق في حالات محدودة.

 

وأوضح  البيان، أن رئيس جهاز حماية المستهلك، ناقش مع وكلاء آبل في مصر أبعاد المشكلة تفصيلاً والإجراءات التي سيتم اتخاذها من جانبهم لمواجهتها المشكلة بما لا يخالف قانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018 وبما لا يضر صحة المستهلك. 

 

وأشار، إلى أن وكلاء شركة آبل العالمية أكدوا على التزامهم بحقوق المستهلك المصري وتنفيذهم لتعليمات قانون حماية المستهلك، وذلك بعد إطلاقها موقعاً الكترونياً https://support.apple.com/15-inch-macbook-pro-battery-recall للتأكد من وجود عيب في البطارية الخاصة ببعض أجهزة الكمبيوتر المحمول التي تم تصنيعها في الفترة من سبتمبر 2015 وحتى فبراير 2017.

 

وشدد رئيس الجهاز، على وكلاء الشركة الالتزام باستبدال البطارية المعيبة في حالة التأكد من وجود عيب بها وتوجيه العملاء مباشرة إلى أقرب مركز خدمه لآبل لاستبدال البطارية أو الاتصال بهم على أرقام 19857 / 15133.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة