دكتور احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
دكتور احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر


محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعاً طارئا لتحديد تعريفة المواصلات الجديدة

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 04:34 م

دعا اللواء دكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ظهر اليوم الجمعة، لعقد اجتماع عاجل لتحديد تعريفة المواصلات الجديدة، عقب قرار رفع أسعار المحروقات، وتم تشكيل لجنة برئاسة المحافظ وحضور السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومدير المرور ومدير إدارة المواقف ومسئولي التموين.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن التعريفة الجديدة سيراعي فيها أن تتناسب بدقة مع الزيادات الجديدة دون مغالاة لعدم إضافة أعباء كبيرة علي المواطن.

وأشار المحافظ الي أن الزيادات ستكون طفيفة وحسب المسافات التي تقطعها الوسيلة، موضحا أن التعريفة الجديدة سيتم إعلانها فور إقرارها وتعليقها بالمواقف للالتزام بها مع التشديد علي عدم تجاوز هذه الزيادات والتواجد الدائم لمباحث المرور ومسئولي المواقف، منعا لاستغلال السائقين الموقف ورفع التسعيرة عن القيمة المقررة مع وضع عقوبات شديدة علي كل من يخالف التسعيرة الجديدة.

و أكد محافظ البحر الأحمر، خلال الاجتماع أن المحافظة تسعى دائما لخدمة مواطنيها ، مشيرا إلى أن قرار ارتفاع أسعار المواصلات بعد زيادة أسعار الوقود لن يصيب الموطن بضررا كبيرا ، وأضاف أن زيادة أسعار الوقود تعتبر زيادة قليلة جدا بالنسبة للدعم الفعلى الذى تنفقه الحكومة نظير استيراد الوقود .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة