هاتف Galaxy Xcover 4
هاتف Galaxy Xcover 4


«سامسونج» تبدأ رسميًا بإصدار تحديث Android 9 Pie

كريم هلال

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 - 05:16 ص

تبدأ شركة سامسونج بإصدار تحديث Android 9 Pie لهواتف Galaxy Xcover 4 في أوروبا، ولكن من المفترض أن يصل لمستخدمي الهاتف في بقية المناطق في الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة وفقاً لموقع Get Droid Tips المتخصص في الأخبار التقنية .

هذا التحديث يحمل البنية رقم G390FXXU4CSF9، ويجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، فضلاً عن الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو.

يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى هواتف مستخدمي Galaxy Xcover 4  ، ولكن في حالة إذا كان المستخدم لا تستطيع الإنتظار ويتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانه التحقق من توفر هذا التحديث للجهاز يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات  "Settings" والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز "About Device "، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام "System Updates".

 وبإمكان مستخدم الهاتف تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi ، ونصح العديد من الخبراء التقنيون بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغني عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بالجهاز ، كما يجب أن يقوم المستخدم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات الهاتف لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة به في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة