لويس ألفاريز - المدير التنفيذي لشركة بس إس إتش في مصر
لويس ألفاريز - المدير التنفيذي لشركة بس إس إتش في مصر


«بي أس أتش العالمية»: مصر سوق استراتيجي ومركز إنتاج للمنطقة

وائل نبيل

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 - 11:04 م

أعلنت بي أس أتش، صاحبة العلامة التجارية «بوش العالمية»، عن توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية، للبدء في إنشاء مصنع للأجهزة بمدينة العاشر من رمضان العام المقبل.

وقال «لويس ألفاريز» المدير التنفيذي لشركة بس إس إتش في مصر، خلال مؤتمر صحفي اليوم، قائلاً: «طموحنا هو أن نكون الخيار الأول للمستهلكين في جميع أنحاء العالم وتحسين نوعية الحياة للأشخاص من خلال علاماتنا التجارية الاستثنائية والمنتجات عالية الجودة والحلول المتفوقة، و نطمح لتكون مصر رائدًا لنا ومركزنا للتوسع في المنطقة، وما فتئنا نعمل بشكل وثيق مع الحكومة المصرية للنهوض بهذا الاستثمار، هذا سوقًا استراتيجية ومركزًا إنتاج مهم لبي اس اتش، و سيتيح لنا الفرصة أن نطور منتجات مناسبة للسوق المحلية بالاستفادة من الموردين المحليين لشبكة الإنتاج العالمية لشركة بي أس أتس، ويمكننا هذا من دعم نمو البلاد بالمساهمة في توفير فرص العمل للشباب المصريين، فضلاً عن توفير تدريب عملي لهم من أرقى مستوى».

من جهته، قال مدير تسويق بوش محمد طلعت: « نبتكر منتجاتنا في «بوش» «لتستمر مدى الحياة»، وذلك انطلاقاً من فهمنا لاحتياجات وتحديات الفرد في عصرنا اليوم. ونهدف عبر الابتكار لجعل الحياة أكثر سهولة ولنمكّن عملاءنا من اتباع نمط حياة أكثر صحية وتوازناً. وحققت أجهزة «بوش» بفضل هذا النهج نتائج مثالية في جميع فئات الأجهزة، سواء خلال إعداد وجبات الطعام الصحية أو التخزين المثالي للطعام أو غسل الملابس أو تنظيف المنزل بشكل عام، وتجاوز أداء المنتجات وظيفة الجهاز الفعلية بمراحل. وأخيراً التزامًا من بوش بالاعتبارات البيئية التي تراعيها، فإن معظم منتجاتها مصنوعة بالتقنيات الصديقة للبيئة وتراعي استهلاك أخفض مستويات الطاقة خلال عملها».

ومن المقرر أن ينتج المصنع الجديد منتجات ألمانية بأعلى المستويات التكنولوجية، وقد نجحت شركة بي إس إتش في العام 2018  في إنتاج أول منتج مصمم خصيصًا لسوق مصر، وهو جهاز طهي بوش بارتفاع 90 سنتمتر، وكللت جهودها الأخيرة بإطلاق فرع شركة بي إس إتش في مصر خلال الربع الأول من العام الحالي، بهدف إطلاق علامتها التجارية الرئيسة بوش في السوق.

يذكر أن بوش أنشأت فرعا لها في مصر مصر في شهر يناير، وأعلنت مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية للبدء في إنشاء مصنع لأجهزة الطبخ في مدينة العاشر من رمضان العام المقبل.

وبلغت إيرادات مبيعات شركة بي إس إتش نحو 13.4 مليار يورو في العام 2018، وتصنع بي إس إتش منتجاتها في نحو 40 مصنعًا، وتمثلها 80 شركة في 50 دولة تقريبًا. وبي إس إتش جزء من مجموعة شركات بوش.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة