إيمان الشميطي
إيمان الشميطي


«ما مل قلبك» لإيمان الشميطي تتجاوز 10 ملايين مشاهدة 

محمد طه

الجمعة، 12 يوليه 2019 - 03:12 ص

حققت أحدث أغنيات إيمان الشميطي "ما مل قلبك" نجاحًا كبيرًا فور عرضها على يوتيوب ووصلت مشاهداتها لما يزيد عن 10 مليون مشاهدة في شهر واحد وبهذه المناسبة قرر الملحن والمنتج ناصر الصالح أن يقيم احتفال كبير لإيمان الشميطي  بمطعم رامي عياش في الدار البيضاء بالمغرب شارك فيه مجموعة كبيرة من الأصدقاء.


وأعرب الصالح ملحن أغنية "ما مل قلبك" عن سعادته الكبيرة بتجاوز الأغنية ١٠ ملايين مشاهد في أقل من شهر، مؤكدا على دعمه المتواصل للشميطي خلال الفترة المقبلة باعتبارها أول تجربة يتبناها الصالح فنيا.

وأوضح الصالح أن الشميطي سيكون لها إطلالة مميزة خلال الفترة المقبلة، وأنه لا يسعى لان تقتصر إيمان على الغناء بألحانه فقط، بل لتتعاون مع العديد من الملحنين أيضا.

من ناحيتها أكدت الفنانة إيمان المشيطي أنها كانت متفائلة منذ بداية التعاون مع الصالح، وأنها سعيدة بتجاوز الأغنية حاجز الـ ١٠ ملايين في نحو شهر فقط.

وأوضحت أنها حريصة على متابعة ردود الأفعال من الجميع، وأن احتفالها مع الأصدقاء والنجوم في المغرب بمشاركة الفنان ناصر الصالح بمثابة جائزة كبيرة لها، وأنها تحضر لأعمال قوية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أن عائلتها الصغيرة كانت أول من ساندتها في حياتها الفنية، وأن والدتها وزوجها شجعوها بشكل متواصل طوال الفترات الماضية، حتى وصلت إلى الفنان ناصر الصالح الذي يدعمها فنيا بقوة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة