الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في أخر لقاء تلفزيوني قبل وفاته
الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في أخر لقاء تلفزيوني قبل وفاته


فيديو| ماذا قال «الفيشاوي» في آخر لقاء تليفزيوني قبل وفاته؟

محمد طه

الخميس، 25 يوليه 2019 - 04:55 ص

توفي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي- فجر اليوم الخميس 25 يوليو- بأحد مستشفيات القاهرة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

وروى فاروق الفيشاوي تفاصيل اكتشاف إصابته بمرض السرطان، في آخر لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامج "معكم" على فضائية CBC في أكتوبر من العام الماضي، الذي أوضح أنه علم بإصابته بالمرض يوم قبل تكريمه من مهرجان الإسماعيلية بأيام قليلة، مما جعله يفكر في الأمر بشكل مختلف.

وأضاف الفيشاوي أنه شخصيا ليس منزعجا من المرض، وتلقى الخبر ببساطة شديدة.. فأي إنسان معرض لذلك.. وأنه يعتبره مجرد صداع، وستثبت الأيام أنه سيصبح فعلا مجرد صداع".

وأكد «الفيشاوي»، أن معركته ضد السرطان محسومة بقوله: «سأشفى شفاءاً لا يغادر سقمًا»، معلنًا أنه بصدد بدء بروتوكول العلاج في القريب العاجل.

وأشار الفنان فاروق الفيشاوي، إلى أن الطبيب المعالج أخبره بوجود علاج جديد له مردود إيجابي، مؤكدًا أن سعر الدواء مرتفع في الوقت الحالي، إلا أن سعره سينخفض في المستقبل القريب.

وكانت الحالة الصحية للفنان قد شهدت تدهورا كبيرا خلال الأيام الماضية، ودخل في غيبوبة ظهر أمس الأربعاء إلى أن وافته المنية فجر اليوم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة