اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا
اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا


القاضي يتعهد باستمرار إنهاء الخصومات الثأرية وضبط الخارجين عن القانون في قنا

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 26 يوليه 2019 - 11:40 ص

تعهد اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، عقب تجديد الثقة له، مديرًا لأمن قنا، في حركة تنقلات الضباط الأخيرة، باستمرار إنهاء الخصومات الثأرية في كل قرى المحافظة، وضبط الأسلحة والخارجين عن القانون.

 

وأضاف أن الأجهزة الأمنية بقنا بالتنسيق مع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ الإقليم، نجحت في إنهاء 110 خصومة ثأرية وضبط قرابة 4 آلاف قطعة سلاح، وتولي اهتماما كبيرا بإنهاء الخلافات الثأرية بين عائلتي الطوايل والغنايم بقرية كوم هتيم والتي راح ضحيتها 17 قتيلا من الطرفين.

 

 

وأشار إلى أن قرابة 350 جريمة في قنا ، حدثت خلال الآونة الماضية، كانت لأسباب تافهة من الممكن حلها قبل تطورها، مطالبا الأهالي بالتعاون لتحقيق الأمن والأمان.

 

 

والقاضي من أبناء محافظة سوهاج، تخرج من كلية الشرطة وعمل بعدة مناطق منها قطاع السجون، وانتقل إلى مديرية أمن سوهاج وعمل بها لمدة 6 سنوات، ثم عمل بحرس جامعة سوهاج 16 عامًا، ثم بالنقل والمواصلات في مديريات أسوان والأقصر وقنا، ثم رقي مساعدًا لفرقة الأمن بأبوتشت، ثم مساعدًا لمدير أمن قنا للأمن العام، وبعدها نائبًا لمدير أمن قنا لقطاع الشمال، ورقي العام قبل الماضي ليشغل منصب حكمدار مديرية أمن قنا، وصدر قرار في الحركة الماضية بتوليه منصب مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، وتم التجديد له في الحركة الحالية، مديرًا لأمن قنا.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة