دنيا بطمة
دنيا بطمة


دنيا بطمة: القفطان المغربي سفيرنا بالعالم و«الداخلة» جديدي الفني

ياسر حماية- أحمد السنوسي

الجمعة، 26 يوليه 2019 - 02:53 م

أعربت النجمة المغربية دنيا بطمة، عن سعداتها الكبيرة بتواجدها بالمهرجان العالمي للقفطان المغربي والمقام بمدينة الداخلة المغربية، مؤكدة علي أن القفطان المغربي أصبح هوية المرأة المغربية في العالم لأنه يعبر عن الثقافة المغربية وهويتها، مضيفة علي أن القفطان أصبح منافسًا لكل بيوت الأزياء العالمية كما أرتداه عدد كبير من النجمات العالميات.

وأضافت دينا خلال حديثها لـ "بوابة أخبار اليوم" أنه كسفيرة للقفطان المغرب دائماً ما تحرص علي أن تكون متواجده بالمحافل الدولية للقفطان، هذا المهرجان الذي يقام بجوهرة الجنوب المغربي مدينة "الداخلة" في دورته الرابعة، لها مذاق خاص، حيث أنه مرتبطه بجمهورها المتواجد في هذه المدينة وربوع المملكة بود وحب كبير ومتبادل لذلك لا يمكن أن تخذلهم بهدم حضورها.

وعن حبها للطرب الشعبي، أكدت بطمة علي أن أي فنان لديه أمكانيات صويته يمكنه أن يوظفها في كل الألوان الغنائية لذلك فأنا أغني بالمغربي والمصري واللينانى والخليجي.

أما عن تواصلها علي السوشيال ميديا مع جمهورها فأكدت بطمة علي أنه حريصة كل العرص علي أن تكون علي تواصل دائم مع جمهورها من خلال نشر صورها أعمالها الفنية بشكل مستمر كما أنها تحترم الرأي الأخر لجمهورها.

وعن جديدها الفني أكدت بطمة علي أنها أنتهت من تصوير كليب أغنيتها الجديدة "الداخلة" التي تهديها لجمهور مدينة الداخلة المغربية بمناسبة الذكري ال 20 لجلوس الملك محمد السادس علي العرش.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة