لافا موبايل
لافا موبايل


لافا موبايل تستعد لطرح 5 هواتف بمصر

وائل نبيل

الجمعة، 26 يوليه 2019 - 08:57 م

تستعد شركة لافا موبايل الهندية LAVA MOBILE، لضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري، عبر طرح خمسة هواتف ذكية جديدة بأسعار متباينة.

وقالت لافا LAVA MOBILE إنها حققت نجاحات عديدة خلال السنة المالية الماضية ( 2018 – 2019 ) من خلال تحقيقها حصة سوقية عالية فى السوق المصرى تجاوزت نسبة 6 % من مبيعات الهواتف الذكية، و12 % من الهواتف المحمولة العادية ( الفيتشرز فون )، مؤكدا أن لافاموبايل حققت انتشارا غير مسبوق فى جميع المحافظات والأقاليم المصرية بشكل أكبر منه فى القاهرة والجيزة، خاصة بين من مستخدمى ( الفيتشرز فون ).

وأضافت أن السبب الرئيسى لإنتشار هواتفها الذكية تركيزها على فئة الشباب التى تتراوح أعمارهم من ( 14 : 21 عاما ) من خلال طرح هواتف ذات جودة عالية بأسعار متوسطة فى متناول الشباب فمعظم هواتف لافا الذكية من هواتف سلاسل (Z,Iris,champion )، ولاتتجاوز أسعارها 3 ألاف جنيه مصري مما يتيح تداولها لدى جميع الفئات وخاصة الهواتف الذكية التى تقل أسعارها عن مائة دولار .

وأشارت "LAVA mobile"، إلى أنها بصدد ضخ استثمارات جديدة خلال العام المالى الجديد من خلال طرح خمسة هواتف جديدة بتصميمات رائعة وبأسعار مناسبة، خاصة وأنها طورت من أداء مصانعها فى ظل استعدادها  لتصنيع الهواتف لاثنين من كبار مزودي خدمة المحمول، بالإضافة إلى عدد من مشغلات الهواتف العاملة في الولايات المتحدة. كما تقوم الشركة بتوفير فرص عمل جديدة لمئات الشباب فى جميع المحافظات وافتتاح فروع جديدة لخدمة العملاء تصل إلى 40 فرعا فى جميع الأقاليم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة