نهاية مليشيات طرابلس
نهاية مليشيات طرابلس


فيديو| «المسماري»: سنرفع راية النصر في قلب طرابلس قريبًا

حسين دسوقي

الإثنين، 29 يوليه 2019 - 08:12 م

عرضت قناة "مداد نيوز" السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصورا بعنوان "نهاية مليشيات طرابلس"، وتكشف فيه عن تصريحات اللواء احمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي اليوم الاثنين.

وأوضح "المسماري"، أن قوات الجيش حققت انتصارات كبيرة في الغارات، التي شنتها على مواقع تابعة لحكومة الوفاق برئاسة فايز السراج في البلاد.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، أن قوات الجيش شنت 10 غارات على مواقع للمليشيات المسلحة المدعومة من تركيا وقطر في البلاد، استهدفت قاعدة الكلية الجوية وغرفة عمليات تركية وطائرات مسيرة في مدينة مصراتة الليبية.

وتابع: "قوات الجيش استهدفت مجموعة مسلحة في مطار سرت، كما استهدفت مقر غرفة العمليات الرئيسة في مدينة غريان"، مؤكدًا في الوقت ذاته سيطرة الجيش على منطقة النقلية جنوبي العاصمة طرابلس.

وشدد "المسماري"، على إصرار قوات الجيش القضاء على جميع المليشيات المسلحة المتواجدة في البلاد، لافتا إلى هروب عدد كبير من قادة حكومة الوفاق من البلاد.

وأشار إلى أن فاير السراج طالب اللجوء السياسي من بريطانيا، خلال زيارته الأخيرة لها، متوقعًا مغادرة "السراج" ليبيا خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الخسائر التي لحقت به في البلاد.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، أن الجيش يهدف إلى تحرير كافة أراضي البلاد من الإرهاب، مؤكدًا أن الشعب والجيش سيرفعان راية النصر في قلب العاصمة طرابلس قريبًا جدًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة