رئيس القابضة للمطارات يبحث مستجدات الشركة في اجتماع مع العاملين
رئيس القابضة للمطارات يبحث مستجدات الشركة في اجتماع مع العاملين


رئيس القابضة للمطارات يبحث مستجدات الشركة في اجتماع مع العاملين

إنجي خليفة

الخميس، 01 أغسطس 2019 - 01:20 م

اجتمع الطيار أحمد جنينة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، مع العاملين بالشركة للوقوف على المستجدات و الإنجازات التي قامت بها الشركة فى الفترة السابقة.

 ووجه  رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة،  الطيار أحمد جنينية، بالشكر للعاملين على ما أنجزوه من أعمال ومجهود فعال في الفترة السابقة وحثهم على استمرار بذل الجهد لما يترتب عليه من أثار إيجابية مثمرة للشركة وقطاع الطيران المدني بوجه عام، كما عرض المشروعات المستقبلية للشركة على العاملين للوقوف بكل ما هو جديد بالشركة إيماناً بأن كل موظف هو سفير للشركة في المجتمع.

واستمع كل من رئيس الشركة القابضة و رئيس شركة المطارات لمقترحات العاملين والمعوقات التي تواجههم، للعمل على حلها وتذليلها بكل الوسائل سعياً للوصول إلى بيئة صالحة للإنتاج.

و وضح كلاً منهم أن هدفهم الأول الوصول بالشركة للمكانة التي تستحقها في قطاع الطيران المدني العالمي و العمل على رفعة العاملين بالشركة وتدريبهم التدريب الجيد من خلال خطة تدريب متقنة ويراعى فيها الأساليب العلمية الحديثة وإتاحة الفرصة لتنمية مهاراتهم وخبراتهم.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة