وزير الشباب والرياضة يكرم فريدة عثمان
وزير الشباب والرياضة يكرم فريدة عثمان


اتحاد السباحة: وزير الشباب والرياضة يكرم فريدة عثمان

إبراهيم مدكور

الأحد، 04 أغسطس 2019 - 02:50 م

قال المهندس ياسر إدريس رئيس مجلس إدارة اتحاد السباحة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منذ توليه الوزارة قام بتدعيم السباحين والاتحاد ماليا ومعنويا.

 

كما قام بتدعيم الفرق المختلفة بالاتحاد من سباحة طويلة وبالية مائي وغطس، مما ساعدها في تطور النتائج، والتأهل إلى بطولات العالم في هذه الألعاب، فضلا عن تأهل منتخب البالية المائي لدورة الألعاب الاوليمبية رقم 32 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل، كأول فريق جماعي في مصر يتأهل للدورة الاوليمبية ، فضلا عن تأهل السباح على خلف الله للأوليمبياد.

 

أضاف المهندس ياسر إدريس، أن السباحة المصرية كانت في الماضي بعيدة عن الدخول في تصفيات B في بطولات العالم، وأصبحت حاليا تتأهل للتصفيات النهائية وتقف على منصات التتويج، بإحراز السباحة الواعدة فريدة عثمان الميدالية البرونزية في سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم التي انتهت مؤخرا بكوريا.

 

أضاف إدريس، أن قيام الوزير ظهر اليوم بتكريم السباحة فريدة عثمان في مكتبه بعد إحرازها برونزية العالم بكوريا سيكون له أكبر الأثر في إحراز مزيد من الإنتصارات، كما سيكون دافعا للسباحين لبذل الغالي والرخيص من أجل نيل مثل هذا التكريم من الوزير بالحصول على ميداليات عالمية مستقبلا.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة