صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أول تعليق من الترجي عقب إعلانه بطلا لدوري أبطال إفريقيا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 - 10:51 م

عبر رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي الرياضي، رياض التويتي، عن سعادته بقرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي، بإعلان الترجي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأصدرت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الإفريقي، قرارها مساء اليوم الأربعاء بإعلان الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا بسبب انسحاب الوداد المغربي وتغريمه 35 ألف دولار.

 

وقال التويتي: «لجنة الانضباط  اعتبرت الوداد البيضاوي منسحبا من اللقاء، وبالتالي يحتفظ الترجي باللقب.. فريقنا انتصر فوق الميدان وتوج عن جدارة، والفريق المغربي مع احترامي له أراد أن يتوج باللقب خارج الميدان».

 

وأضاف قائلًا : «أؤكد ان لجنة الانضباط مستقلة، ورئيسها الجنوب أفريقي يشرف القارة، ونحن سعداء بأن هناك قاضيا بهذا المستوى الرائع، منذ أن تراه للوهلة الأولى يفرض عليك الاحترام، وأبهرني فهمه للملف، وهو ما طمأنني منذ اللحظات الأولى».

 

وتابع قائلًا : «فرق رئيس لجنة الانضباط بين الاحداث التي حصلت في الملعب، وهو ما حسم القرار لصالحنا، فنحن لم ننكر أن جماهيرنا ألقت الشماريخ، ولكن سبب ايقاف المباراة كان عدم وجود الفار».

 

وأضاف التويتي: «اعتمدت إستراتيجيتنا في القضية على موضوع واحد، وهو لماذا توقفت المباراة، ركزنا على هذا الجانب وقدمنا كل المؤيدات والأشرطة اللازمة التي تثبت أن قرار الإيقاف كان بسبب رفض الوداد مواصلة اللعب في غياب الفار، وقد نجحنا في مهمتنا والحمد لله».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة